السبت 29 يونيو 2024

الممثلة الهندية آتيا شيتى تحتفل بعيد ميلادها الـ28

فن5-11-2020 | 16:59

تحتفل اليوم الممثلة الهندية آتيا شيتى 5 نوفمبر بعيد ميلادها ال 28، وهى أحد النجوم الشباب فى عالم بوليود ،وهى ابنة الممثل سونيل شيتي تعرف عليها الجمهور والمجال الفني في فيلم بطل الذي صدر في عام 2015، وقد تابعت والدها منذ صغرها في مجال عمله لكي تتعلم أساسيات التمثيل.


ولدت وترعرعت " شيتى" في مدينة مومباي، وأخذت تعليمها في مدرسة مومباي الأمريكية رفقة العديد من الممثلين الشباب منهم شرادها كابور وتايغر شروف ، بدأت العمل الفني عام 2015 من خلال فيلم "بطل" الذي تعرف عليها الجمهور والمجال الفني من خلاله. 


شاركت "شيتى" فى العديد من الأفلام أهمها:" Motichoor Chaknachoor "، وفيلم Mubarakan وهو فيلم كوميدي رومانسي هندي من إخراج أنيس بازمي. من إنتاج شركة Sony Pictures Networks Productions، مراد خيتاني وآشوين فاردي، لعب أنيل كابور وأرجون كابور وإليانا ديكروز وأثيا شيتي الأدوار الرئيسية في الفيلم. إنها قصة عن توأم. صدر الفيلم في جميع أنحاء العالم في 28 يوليو 2017 في 2350 شاشة في الهند و 475 شاشة في الخارج.


تبدأ القصة بزوجين يسافران مع ابنيهما التوأمين في سيارة. الأب منهك وينسحب على عجلة القيادة مما يتسبب في وقوع حادث، مات الزوجان لكن التوأم ينجو، ويتم إرسال التوأم إلى عمهم كارتار سينغ "أنيل كابور"؛ نظرًا لأنه عازب مؤكد، قرر أن يعطي ابنًا واحدًا لأخته الكبرى Arshveer "Jeeto" Kaur ،Ratna Pathak المقيمة في لندن والآخر لشقيقه Baldev Singh Bajwa ،Pavan Malhotra الذي استقر في البنجاب بينما كان هو نفسه يستمتع بحياته المنفردة الوحيدة في لندن.


تمر السنوات ويكبر التوأم. يعيش كاران سينغ باجوا "أرجون كابور" مع خالته جيتو في لندن ويعيش تشاران سينغ باجوا " أرجون كابور" مع عمه في البنجاب، يريد والد كاران منه أن يتزوج من فتاة تدعى بينكل "أثيا شيتي" لديها أب غني، ساعد والدها والد كاران في بدء عمله، لأنه يريد الزواج من سويتي، تمكن كاران من إقناع والد تشاران بجعل تشاران يتزوج بينكل.