الأربعاء 22 مايو 2024

الفنانة نشوى مصطفى وإصابتها بكورونا.. تضامن واسع ودعوات بالشفاء

فن5-11-2020 | 17:22

حظيت الفنانة نشوى مصطفى بتضامن واسع من جانب زملائها بالوسط الفني وقطاع كبير من الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، عقب الإعلان عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد، ونقلها إلى المستشفى.


وانهالت عبارات التضامن والدعاء لها بالشفاء وتجاوز المحنة، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وسط إشادات واسعة بموهبتها وما قدمته من أعمال كوميدية أدخلت البهجة في نفوس المشاهدين.


وكان الفنان أشرف زكي، نقيب الممثلين، قد تواصل مع قيادات وزارة الصحة وجرى نقل نشوى مصطفى إلى المستشفى لتلقي الرعاية والعلاج اللازم.


ودعت الفنانة مها أحمد بالشفاء العاجل لصديقتها نشوى مصطفى، ونشرت صورة لهما عبر حسابها على (إنستجرام)، وكتبت: "ربنا يشفيكى ويعافيكى ربنا قادر على كل شيء وترجعى لبيتك وولادك وجمهورك وكل حبايبك دعواتكم".


كما طالب الفنان جمال يوسف الجمهور بالدعاء لنشوى مصطفى، وقال في رسالة صوتية للجمهور ولنشوى مصطفى، "أنا بطلب من كل الناس إنهم يدعوا لنشوى مصطفى لأنها فنانة محترمة وتستحق الدعاء.. زي ما دعيتولى ربنا يقومنى بالسلامة .. أرجوكم ادعوا لنشوى.. نشوى تعبانة .. وتستحق الدعاء.. نشوى ديه فنانة محترمة وعشرة سنين .. ربنا يشفيكي يا نشوى ويرجعك لبيتك ولادك وجوزك بألف سلامة يا غالية".


وأضاف جمال يوسف، "انتى عشرة كفاح .. أنا أعرفها من 25 سنة .. شوفوها من أيام ضمير أبلة حكمت.. عمرها ما عملت حاجة مسفة.. وإنسانة فاضلة ومصلية وتعرف ربنا.. ربنا يقومك بالسلامة.. ادعو لها ربنا يقومها بالسلامة يارب".


وكانت نشوى مصطفى من أوائل الفنانات اللاتي دعمن جمال يوسف له أثناء فترة مرضه، وإصابته بالسرطان، والذى شفى منه منذ أسابيع.


من جانبه، طالب الفنان حمزة العيلي الجمهور بالدعاء للفنانة نشوى مصطفى، وكتب حمزة العيلي، عبر حسابه على موقع (فيسبوك): "دعواتكم الصادقة للفنانة الجميلة الإنسانة صاحبة القلب الكبير المحب لكل الناس نشوى مصطفى شفاها الله وعافاها اللهم إشفها وإشفِ كل مريض".


وكان نجل الفنانة نشوى مصطفى قد كتب عبر صفحته بموقع "فيسبوك"،: أنا ابن نشوى بطمن كل الطيبيين اللي بيدعوا لأمى وبلغتها من حضراتكم عشرات الآلاف من الدعوات الطيبة إحنا دلوقتى فى عربية الإسعاف فى طريقنا للمستشفى شكرًا وزارة الصحة المصرية شكرا الفاضل الدكتور نقيب الممثلين".


وسبق أن كشفت نشوى مصطفى عن إصابتها بفيروس كورونا، وأكدت عبر حسابها على موقع (فيسبوك)، أنها أجرت أشعة مقطعية على الرئة والتي أثبتت إصابتها بالفيروس، وطلبت من جمهورها الدعاء لها بالشفاء.. ودعت المصريين إلى عدم التهاون في اتخاذ الإجراءات الوقائية لمواجهة هذا الفيروس.


    الاكثر قراءة