الخميس 16 مايو 2024

سموحة يخاطب اللجنة الخماسية للمشاركة في البطولة العربية لكرة القدم

رياضة6-11-2020 | 13:32

أعلن نادي سموحة عزمه التمسك بحقوقه في المشاركة بالبطولة العربية لكرة القدم بوصفه صاحب المركز الخامس لمسابقه الدوري الممتاز.


وقال رئيس النادي المهندس محمد فرج عامر - في تصريح اليوم الجمعة - "أرسلنا اليوم خطابا إلى اللجنة الخماسية في اتحاد كرة القدم نحفظ به حقنا في لعب البطولة العربية، لأننا أصحاب المركز الخامس في الدوري الممتاز".


وأضاف عامر: "لا يمكن تجاهل هذا الترتيب في حقنا في لعب البطولة العربية بالإضافة إلى أن سموحة ناد جماهيري ويضم ١٢٥ ألف أسرة مصرية.. ولا ننسى زحف جماهير سموحة خلف فريقها في نهائي كأس مصر 2018 وأعدادها الضخمة التي أذهلت الجميع".


وتابع: "شرف لنا تهافت شباب اللاعبين المتميزين للانضمام لفريق سموحة الأول لكرة القدم لإعادة تجارب المتألقين من النجوم الذين انضموا للمنتخبات القومية المصرية والأفريقية من لعبهم في سموحة بالرغم من الإغراءات المالية الخيالية التي تقدمها الأندية الأخرى".


وأعلن رئيس مجلس إدارة نادى سموحة إبرام ثلاث صفقات دفعة واحدة لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.. منها نجاح النادي في التعاقد مع الجناح المغربي الدولي عبد الكبير الوادي في صفقة انتقال حر، فضلا عن التعاقد مع محمد أشرف حارس مرمي المنتخب الأوليمبي ونادي "المقاولون العرب"، واللاعب أحمد الرفاعي ظهير أيسر الشباب.