السبت 8 يونيو 2024

محافظ دمياط: العملية الانتخابية منتظمة وآمنة ولم يتم رصد أي مخالفات

أخبار7-11-2020 | 13:36

أكدت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط أن غرفة عمليات المحافظة لم ترصد أي مخالفات في انتخابات مجلس النواب من قبل المرشحين أو مندوبيهم ولا يوجد أي مشاكل في جميع اللجان والعملية الانتخابية منتظمة وآمنة.

وقالت محافظ دمياط - في تصريح للتليفزيون المصري اليوم السبت - "هناك استعداد كامل للانتخابات البرلمانية التي تجري في دائرتين على مستوى المحافظة ويتنافس فيهما 89 مرشحا للحصول على 4 مقاعد".. مشيرة إلى التعاون الكبير بين المحافظة ووزارتي الصحة والتربية والتعليم والأجهزة الأمنية ورؤساء المدن والمراكز لتنظيم العملية الانتخابية من جميع النواحي.

وأضافت أن كل المقرات الانتخابية كانت جاهزة منذ أمس وتم فتح اللجان في موعدها في التاسعة صباح اليوم، وغرفة عمليات المحافظة وكل الجهات المعنية تتواصل مع كل المقرات الموجودة على مستوى المراكز والمدن بالمحافظة.

وقالت إن المرأة في دمياط واعية ومثقفة ولها حضور كبير في المشهد الانتخابي.. مؤكدة أن هناك طفرة كبيرة حدثت في المشاريع القومية بالمحافظة مثل مدينة دمياط للأثاث وفندق اللسان وهو أول فندق 5 نجوم على مستوى الدلتا ومشاريع أخرى كبيرة في الميناء ومجالي الكهرباء والإسكان، لافتة إلى أن محافظة دمياط خالية الآن من العشوائيات وتم افتتاح 21 مدرسة ويجري التجهيز لافتتاح 5 مدارس أخرى في الفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي الحالي.

يذكر أن انتخابات مجلس النواب، انطلقت مرحلتها الثانية في 13 محافظة في تمام التاسعة صباحا أمام 9468 لجنة فرعية.

وتستمر عملية التصويت من التاسعة صباحا حتى التاسعة مساء، حيث يحق التصويت لنحو 29.4 مليون ناخب بالمرحلة الثانية في محافظات القاهرة والقليوبية والدقهلية والمنوفية والغربية وكفر الشيخ والشرقية ودمياط وبورسعيد والإسماعيلية وشمال سيناء وجنوب سيناء.

    الاكثر قراءة