الأحد 19 مايو 2024

«ريعو» دكرنس يوقع للسكة الحديد لمدة موسمين

رياضة7-11-2020 | 15:28

تعاقد مسئولو نادي السكة الحديد مع محمد ريعو، صانع ألعاب فريق دكرنس؛ لتدعيم صفوف الفريق العائد مجددا لدوري القسم الثاني بعدما قضى موسمين فى القسم الثالث. 


وحضر اللاعب أمس إلى مقر النادي بالقاهرة ووقع على عقود انتقاله لصفوف السكة الحديد لمدة موسمين بحضور جمعة مشهور المدير الفني ومحمد جمال مدير الكرة ومحمد محروس وكيله. 


وكان السكة الحديد بقيادة جمعة مشهور قد نجح في التعاقد مع محمود كشلط جناح بلدية المحلة وبني عبيد ومياة البحيرة السابق، وأمير حجازي لاعب وسط دكرنس والمنصورة وطنطا السابق في صفقة انتقال حر، كما نجح في ضم إسلام سليمان، حارس مرمى أسوان على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد فقط.  


وتجري قرعة دوري القسم الثاني "الممتاز ب"، يوم الأربعاء المقبل، بمقر الجبلاية بحضور مندوبي أندية الثلاث مجموعات الـ48 فريقًا. 


وأرسلت لجنة المسابقات القسم الثاني باتحاد الكرة برئاسة خالد كامل خطابًا لـ48 ناديًّا المشاركين في البطولة لإخطارهم بموعد القرعة. 


وكانت اللجنة الخماسية التي تدير اتحاد الكرة قد قررت إلغاء الهبوط هدا الموسم في القسم الثاني، بعدما كان مقررًا هبوط 5 أندية من كل مجموعة بالمجموعات الثلاث التي كانت تتكون من 12 فريقا لكل مجموعة. 


وقرر اتحاد الكرة تأجيل تطبيق دوري المحترفين في القسم الثاني الذي ينص على إقامة البطولة من مجموعة واحدة تضم 18 فريقا مثل الدوري الممتاز. 


إذ قرر الاتحاد زيادة عدد الفريق في كل مجموعة من 12 إلى 16 مع هبوط 3 فرق من كل مجموعة، وتأهل الأول للدوري الممتاز.