السبت 28 سبتمبر 2024

فتح لجان انتخابات مجلس النواب فى موعدها بجنوب سيناء

محافظات8-11-2020 | 10:24

انطلق، اليوم، ماراثون الانتخابات البرلمانية بمحافظة جنوب سيناء لليوم الثاني، حيث سادت حالة من الهدوء أمام اللجان الانتخابية في بداية اليوم الثاني، وحرص الجميع على ارتداء الكمامات، وقياس درجة حرارة الناخبين، كإجراء احترازى لمجابهة فيروس كورونا المستجد.


وفتحت اللجان الانتخابية بجميع مدن المحافظة جنوب سيناء أبوابها أمام الناخبين في موعدها المحدد في تمام الساعة التاسعة صباحًا، للتصويت في اليوم الثاني.

 

وأكد اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، أن غرفة العمليات بديوان عام المحافظة تتواصل منذ بدء الانتخابات- أمس السبت واليوم الأحد- مع غرف العمليات الفرعية بمدن المحافظة، للتأكد من جاهزيتها وتزويدها بكافة الإمكانيات لتسهيل العملية الانتخابية على المشرفين والناخبين.

 

وقال إن جميع القضاة المشرفين على العملية اللجان الانتخابية وصلوا اللجان قبل موعد افتتاحها، وجرى فتح جميع اللجان في موعدها المحدد لاستقبال الناخبين. 


وأكد المحافظ، أنه جرى اتخاذ كافة التدابير الاحترازية، الخاصة بمجابهة فيروس كورونا المستجد " كوفيد – 19"، من تعقيم مقرات اللجان ومحيطها، وتزويد كل لجنة ببوابة تعقيم، وأطقم طبية لقياس درجة حرارة الناخبين، إضافة إلى توافر مطهرات داخل اللجان لتعقيم أيادي الناخبين عقب الإدلاء بأصواتهم، وتزويد كل لجنة بكرسي متحرك لمساعدة ذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن.