السبت 18 مايو 2024

محافظ القاهرة: سير العملية الانتخابية دون معوقات رسالة للعالم باستقرار الوطن

محافظات8-11-2020 | 15:39

أكد خالد عبد العال محافظ القاهرة أن العملية الانتخابية تسير بيسر دون أي معوقات فى رسالة للعالم باستقرار الوطن، مشيرًا إلى أن غرفة العمليات لم تتلق أى شكاوى.


جاء ذلك خلال جولة محافظ القاهرة بعدد من اللجان الانتخابية في اليوم الثاني من انتخابات مجلس النواب؛ للاطمئنان على سير العملية الانتخابية، حيث زار لجنة مدرسة عبد العزيز آل سعود الرسمية للغات بمصر الجديدة ولجنة مدرسة طبري الحجاز بالنزهة ولجنة مدرسة الشهيد شريف مناع بمدينة نصر ولجنة مدرسة الجمعية الخيرية بالسيدة زينب ولجنة مدرسة قصر الدوبارة الرسمية للغات بغرب القاهرة.


وحرص المحافظ، خلال جولته، على التأكد من توافر كافة الوسائل، التي تتيح للمواطنين الإدلاء بأصواتهم بيسر، وحرص على تفقد محيط اللجان الانتخابية؛ للتأكد من عدم وجود أي إشغالات أو مخلفات أو صناديق قمامة أو سيارات متهالكة ومتروكة بالشوارع المحيطة بها.


وأشاد محافظ القاهرة بالتزام الناخبين بالإجراءات الاحترازية التى وضعتها الدولة خاصة ارتداء الكمامات والحفاظ على مسافات التباعد، كما أشاد بمشاركة كافة الفئات فى عملية الاقتراع خاصة الشباب، وهو ما يدل على وعيهم بأهمية المشاركة الإيجابية فى رسم مستقبل بلادهم.


    الاكثر قراءة