الإثنين 17 يونيو 2024

محمد فايز يقترب من قيادة دمنهور بعد رحيل "مرازيق"

رياضة8-11-2020 | 20:33

اقترب محمد فايز المدير الفني السابق لفريق غزل المحلة، من قيادة فريق دمنهور في القسم الثاني، عقب رحيل مدربه عيد مرازيق صباح اليوم.

 

ويسعي مجلس إدارة نادي دمنهور برئاسة إيهاب عبدالله، للتعاقد مع مدير فني سريعا، خاصة وأن الموسم الجديد سينطلق خلال أسبوعين، إذ تجري قرعة الدوري يوم الأربعاء القادم بمقر اتحاد الكرة.


ورحل عيد مرازيق المدير الفني السابق لفريق دمنهور بعد أيام قليلة من توليه المسئولية، بسبب خلاف مع الإدارة.


وكان مرازيق قد قرر قبول مهمة تدريب الفريق البحرواي، في الموسم الجديد، بحثا عن مجد جديد بالتأهل بالفريق للدوري الممتاز، وتحقيق نفس الإنجاز الذي حقق مع فريقه السابق البنك الأهلي الذي نجح في الصعود للدوري الممتاز لأول مرة في تاريخه عن مجموعة الصعيد.


وأكد عيد مرازيق في تصريحات خاصة لـ "الهلال اليوم"، أن سبب رحيله عن الفريق عقب توليه المهمة بأيام قليلة وقبل انطلاق الموسم بأسبوعين، جاء بسبب رفض مجلس إدارة النادي للائحة الخاصة باللاعبين الذي وضعها مرازيق استعدادا للموسم الجديد.


وقال مرازيق، وضعت لائحة خاصة، تحفيزية تساعد الفريق واللاعبين في بذل قصاري جهدهم لتحقيق الانتصارات والمنافسة بقوة على الصعود للدوري الممتاز، لكني فؤجت بإن إدارة النادي رفضت اللائحة تماما، وهوعكس ما اتفقنا عليه تماما في بداية تعاقدي مع الفريق.


ونفى المدير الفني السابق للبنك الأهلي وصاحب إنجاز الصعود للدوري الممتاز، ما تردد عن تلقيه عرضا جديدا من أحد الأندية، وهو ما دفعه للرحيل عن دمنهور.