السبت 25 مايو 2024

"فيليكس ماجات" مُمتدحًا مدرب بايرن ميونخ: لم أشهد أبدًا قصة نجاح كهذه

رياضة10-11-2020 | 13:24

أثنى فيليكس ماجات، المدرب الأسبق لفريق بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم، فى تصريحات صحفية على هانزي فليك المدير الفني الحالي للفريق البافاري، قائلاً إنه فوجئ بالنجاح الذي حققه فليك مع الفريق.


وقال ماجات في تصريحات نشرتها صحيفة «بيلد» الألمانية، اليوم: «لم يتوقع أحد نجاحه، وربما لم يتوقعه إداريو بايرن ميونيخ أنفسهم».


وأضاف ماجات البالغ من العمر 67 عاماً، في إشارة إلى نجاح فليك في قيادة بايرن ميونيخ للتتويج بثلاثية الدوري والكأس ودوري الأبطال في الموسم الماضي، وهو الأول له في تدريب الفريق: «لم أشهد أبداً قصة نجاح كهذه».


وسبق لماجات تدريب بايرن ميونيخ بين عامي 2004 و2007، وقاد الفريق لثنائية الدوري والكأس في موسمين متتاليين.


وعاد بايرن ميوينخ إلى صدارة الدوري الألماني، بعد فوزه على منافسه بروسيا دورتموند، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، خلال الكلاسيكو الألماني، الذي جمع بينهما مساء السبت الماضى، على استاد سيجنال إيدونا بارك، ضمن منافسات الجولة السابعة لبطولة "بوندسليجا".


وسجل ماركوس رويس، هدف التقدم لصالح بروسيا دورتموند، في الدقيقة 45، قبل أن ينجح دافيد آلابا، في تسجيل هدف التعديل في نفس الدقيقة لصالح بايرن ميوينخ، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي.


ومع بداية الشوط الثاني من اللقاء، نشط بايرن ميونخ، لينجح روبرت ليفاندوفسكي، في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 48 من أحداث اللقاء، وأضاف ليروي ساني، الهدف الثالث في الدقيقة 80، قبل أن ينجح إيرلينج هالاند، في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 83 لصالح بروسيا دورتموند.


بهذه النتيجة رفع بايرن ميوينخ رصيده إلى 18 نقطة في الصدارة، بينما تجمّد رصيد بوروسيا عند 15 نقطة بالمركز الثالث.

    الاكثر قراءة