الخميس 23 مايو 2024

ليوناردو: لم نفكر في التخلي عن "توخيل" أبدا

رياضة11-11-2020 | 11:29

أعلن ليوناردو المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان أن فريق العاصمة لم يفكر أبداً في تغيير المدرب الألمانى توماس توخيل.

وأشار ليوناردو في الوقت ذاته إلى بدء الحديث عن تمديد عقدي نجمي الفريق نيمار دا سيلفا وكيليان مبابي وأتخاذ افدارة الباريسية خطوات جادة فى هذا الشأن.

تصريحات المدير الرياضى للبي إس جي جاءت في مقابلة مع قناة النادي رداً على أسئلة الجماهير الباريسية مباشرة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وفى سياق متصل أكدت صحيفة The Sun، أمس الثلاثاء، أن باريس سان جيرمان سيدخل في سباق التعاقد مع المهاجم البرتغالى رونالدو حيث كشف عن قول ليوناردو المدير الرياضى للفريق الباريسى: "ربما سيترك رونالدو  يوفنتوس..ربما يستيقظ كريستيانو رونالدو غدًا ويقول إنني أريد أن ألعب في مكان آخر، فى إشارة واضحة لنية إدارة النادى الباريسى فى التعاقد مع اللاعب لينضم للثنائى مبابي ونيمار فى الهجوم.


ويعتقد المدير الرياضي ليوناردو وفقا للصحيفة أن باريس سان جيرمان هو أحد الفرق القليلة القادرة على عقد صفقة.

كما صرح "ليوناردو" المدير الرياضي لباريس سان جيرمان الفرنسى، أمس الثلاثاء، بأن إدارة الفريق الباريسى بدأت المفاوضات من أجل تجديد عقد نجمي الفريق نيمار ومبابي.


وذكرت تقارير صحفية عديدة، أن إدارة نادي باريس سان جيرمان تسعى للتفاوض من أجل تجديد عقد مهاجمها الفرنسي الواعد كيليان مبابي.


ويمثل اللاعب أولوية ضمن ملفات تجديد العقود رفقة البرازيلي نيمار دا سيلفا، وذلك لضمان استمرارهما بصفوف الفريق الباريسى، في ظل سعي العديد من الأندية للحصول على خدماتهم، وفي مقدمتها ريال مدريد، وبرشلونة.