الجمعة 28 يونيو 2024

النيابة تأمر بحبس رجل وزوجته بتهمة قتل "طفلة الحلق" في الدقهلية

حوادث11-11-2020 | 13:51

أمرت النيابة العامة بمركز االمنزلة محافظة الدقهلية، بحبس رجل وزوجته، 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة اختطاف "طفلة الرودة" بهدف سرقة "الحلق الذهب" الذي كانت ترتديه، ثم خنقها وحرق جثتها لتشويه معالمها، لإخفاء جريمتهما.


وكان اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا بالعثور على جثمان طفلة مبلغ باختفائها منذ 3 أيام، تدعى "جنى محمد السخري"، 3 أعوام، مقتولة ومحترقة أجزاء من جثتها ووجهها لإخفاء ملامحها وقطع في أذنها، ملقى الجثمان في جوال في مبنى تحت الإنشاء في أحد شوارع القرية.


اعترف المتهمان تفصيليًا بالجريمة، وأقرا بأنهما يمرا بضائقة مالية، واتفقا على استدراج الطفلة من أمام منزل والدها أثناء لعبها في الشارع، وسرقة القرط الذهبي الذي ترتديه، وعندما خرجت الطفلة مسرعة من عندهما متوجهة إلى جدتها لتخبرها، خشيا افتضاح أمرهما، فقررا اختطافها مرة أخرى لإسكاتها وخنقها الزوج.


خططت المتهمة وزوجها بالتخلص من جثمان الطفلة بإحراق أجزاء من نصفها العلوي، في الوجه والظهر والبطن، لإخفاء معالمها، وإبعاد الشبهة عنهما، واحتفظا بالجثة طوال الأيام الثلاثة على البلاط في منزلهما.


تظاهرا المتهمان بمواساة أسرة الطفلة ومساعدتهم في البحث عنها، وعندما قررا التخلص من الجثة، وضعها الزوج في جوال وقذفها من بلكونة المنزل، ثم حمل الجوال على ظهره وتخلص منه في مبنى تحت الإنشاء مجاور لمنزلهما وقريب من منزل  والد الطفلة.


تحرر محضر بالواقعة، وأنهى المتهمان تمثيل الجريمة، وأمرت النيابة بحبسهما مع مراعاة التجديد.