الأحد 16 يونيو 2024

الأهلي يصرف مقدم عقد «بانون» في هذا التوقيت

رياضة11-11-2020 | 14:31

اتفق مسئولو النادي الأهلي، مع اللاعب المغربي بدر بانون، لاعب الفريق المنضم حديثًا من الرجاء المغربي، على صرف مقدم تعاقده في الفترة الحالية وتحديدًا عقب إضافة اسمه لقائمة الفريق للموسم الجديد.


وكان من المقرر أن يصل اللاعب إلى القاهرة مساء أمس للانتظام في تدريبات الفريق الجماعية، إلا أن ظروف إصابة زوجته بفيروس كورونا أجل وصوله إلى القاهرة لعدة أيام، حيث يصل اللاعب إلى القاهرة الأحد المقبل.


وأجرى بانون مسحة طبية للاطمئنان على صحته وعدم انتقال العدوى له في الساعات الماضية، وجاءت النتيجة سلبية، وسيتواجد اللاعب في القاهرة وينضم للتدريبات بشكل طبيعي.


وجدير بالذكر أن بانون اتفق مع الأهلي على الانضمام لمدة ثلاثة مواسم مقابل 2.7 مليون دولار، بواقع 800 ألف دولار في الموسم الأول، و900 ألف دولار في الثاني، ويحصل في الموسم الأخير على مليون دولار.


وكان بانون شارك مع فريقه في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الزمالك وخسر بنتيجة 1-4 بمجموع المباراتين، حيث هُزم فريقه في الدار البيضاء بهدف نظيف، وخسر بالقاهرة بنتيجة 1-3، في مباراة أقيمت في ظروف صعبة بسبب إصابة عدد من لاعبي الفريق المغربي بفيروس كورونا قبل اللقاء بأيام وتم تأجيله مرتين.