الإثنين 24 يونيو 2024

محافظ دمياط توجه بتكثيف حملات لرفع الإشغالات والتصدى للتعديات

محافظات11-11-2020 | 16:45

وجهت محافظ دمياط الدكتورة منال عوض، رؤساء المدن والقرى بتكثيف الحملات لرفع الإشغالات والتصدي لكل التعديات على الطريق العام، والارتقاء بمستوى النظافة العامة وتطهير الترع والمصارف بالقرى.


وطالبت المحافظـ، خلال ترؤسها اجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة اليوم الأربعاء، بالإسراع في معدلات تنفيذ جميع الأعمال المدرجة بالخطة الاستثمارية للعام المالي الحالي والالتزام التام بارتداء الكمامة الواقية والمتابعة المستمرة للتأكد من تطبيق هذا الإجراء وفرض الغرامات على المخالفين طبقاً لقرار رئيس مجلس الوزراء في هذا الشأن، وذلك لمجابهة انتشار فيروس (كورونا) المستجد.


وأشارت إلى أنه تمت الموافقة على إطلاق اسم الجندي الشهيد "حسام الحسيني خفاجي محمد أبوالعينين" على المدرسة الإعدادية بقرية تفتيش السرو بمركز فارسكور، بالإضافة إلى تخصيص قطعة أرض من أملاك الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمياط بمساحة ألف متر بالأرض الفضاء بالناحية البحرية الشرقية لمركز شباب شطا، لإقامة مقر المجلس القومى للمرأة بدلًا من المساحة السابق اقتراحه.


وأوضحت أن المجلس وافق على تعديل قرارات التخصيص الصادرة للشركة المصرية للاتصالات اللاسلكية وفقاً للوائح والقوانين المُنظمة لذلك، فضلاً عن الموافقة على قيام الوحدة المحلية لمدينة السرو بالإشراف الكامل على تنفيذ أعمال الصيانة بحديقة الطفل بالمدينة بالجهود الذاتية ومشاركة عناصر المجتمع المدني.