الجمعة 27 سبتمبر 2024

صلاح يوجه رسالة جديدة لجمهور القطبين قبل نهائى أفريقيا

رياضة11-11-2020 | 22:33

 بعث الدولي المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، رسالة لجمهور قطبي الكرة المصرية" الأهلي والزمالك" على هامش تكريمه، قبل المواجهة المرتقبة بينهما 27 نوفمبر المقبل في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.



وطالب صلاح جماهير القطبين بنبذ التعصب الكروي، مؤكداً أن هذا النهائي يدعو إلى الفخر.


 

احتفى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة بالإنجازات، التى حققها ولا يزال يحققها محمد صلاح مع فريقه الإنجليزى خلال الفترة السابقة وتحطيم العديد من الأرقام القياسية فى الدورى الانجليزى  .


وأعرب وزير الرياضة خلال الحفل عن خالص أمنياته بالتوفيق والنجاح للمنتخب الوطني خلال منافساتها المقبلة، مؤكداً ثقته الكاملة فى جهاز المنتخب الوطنى وجميع اللاعبين وتقديم كافة أنواع الدعم للمنتخب الوطني خلال الفترات المقبلة.


وأكد الدكتور أشرف صبحي أن صلاح أصبح رمزاً ونموذج للشباب المصري يحتذي به، وهو ما يدفع وزارة الشباب والرياضة بدعم من القيادة السياسية نحو اكتشاف المزيد من المواهب المصرية دعماً للمنتخبات الوطنية، مشيراً إلى أنه نموذج الجيل وامتداد للأجيال السابقة التي تمتعت بالكثير من الموهبة مع تميز الجيل الحالي بوجود الاحتراف.


ولفت عمرو الجنايني، رئيس اتحاد الكرة، إلى أن صلاح صار بحق اللاعب التاريخي الكرة المصرية بعدما تغني به العالم، وأصبح قدوة للشباب والنشء من مختلف دول العالم.


يذكر أن وزير الرياضة شهد أمس تدريب المنتخب الذي يتواجد فيه محمد صلاح ضمن صفوف معسكر منتخب مصر استعدادًا لمواجهة توجو في تصفيات كأس أمم إفريقيا المقبلة بالكاميرون.