السبت 8 يونيو 2024

أخصائي التأهيل يطلب أوزان لاعبي النصر السعودي.. ويخطط لبرامج غذائية

رياضة12-11-2020 | 11:16

كشفت تقارير سعودية اليوم أن الإسباني هوجو كاماريرو، اختصاصي تأهيل اللاعبين في فريق النصر الأول لكرة القدم، طالب إدارة الكرة بضرورة تسليمه كافة معلومات اللاعبين، وبشكل دقيق، حتى يتم مقارنة أوزان كلٍّ منهم طوال العام الجاري.


وذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية، أن هوجو أكد أنه سيضطر إلى إقرار تدريبات خاصة لعدد من اللاعبين في الفترة المقبلة، مع إلزامهم ببرنامج غذائي خاص.


وأضافت كلَّف البرتغالي روي فيتوريا، مدرب الفريق الأول لكرة القدم، هوجو بالإشراف على تدريبات اللاعبين، اليوم، بعد إجرائهم مسحة فيروس كورونا، أمس، حيث أكد معظم اللاعبين المصابين اختفاء الأعراض منذ أيام، ما يسمح بعودتهم إلى التدريبات بعد مرور عشرة أيام من إصابة كل لاعب.


وكانت إدارة النصر تعاقدت، قبل أسبوع، مع الإسباني كاماريرو، اختصاصي تأهيل اللاعبين بدنيًّا بعد الإصابات، للعمل مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم.


وفى سياق أخر يواجه مدرب النصر السعودى، البرتغالى "روي فيتوريا" خطر الإقالة من منصبه مع الفريق الأول فى ظل النتائج السيئة التى حققها الفريق فى الآونة الأخيرة.


وأشارت تقارير سعودية أن مصير المدرب البرتغالى مرتبطًا بنتيجة مباراة الديربي امام الهلال الذى سيقام ضمن الجولة الخامسة من الدورى السعودى للمحترفين والمقررلها بعد انتهاء فترة التوقف الدولى فى الـ23 من نوفمبر الجارى.


وأكدت التقارير أنه في حال خسارة النصر للقاء سيكون قرار الاستغناء عن فيتوريا جاهزًا.


وسجل فريق النصر هذا الموسم، أسوأ بداية له في تاريخ مشاركاته بدوري المحترفين الذي انطلق موسم 2008 - 2009، وذلك بعد انتهاء الجولة الرابعة من دورى كأس الأمير محمد بن سلمان (الدورى السعودى للمحترفين).