الثلاثاء 14 مايو 2024

محافظ بني سويف يُكرًم طلائع "أولمبياد الطفل المصري" الأوائل

محافظات12-11-2020 | 16:35

كرم محافظ بني سويف الدكتور محمد هاني غُنيم، اليوم الخميس، الفائزين من طلائع بني سويف في المشروع القومي" أولمبياد الطفل المصري"، والذي تنظمه وزارة الشباب والرياضة، وحصل فيه أبناء المحافظة على مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية في ألعاب الكرة الطائرة بنين وبنات وألعاب القوى.

جاء ذلك بحضور السكرتير العام هشام شادي، ومدير قطاع الرياضة إبراهيم دهشان، ومدير قطاع الشباب بمديرية الشباب والرياضة مصطفى إبراهيم.

وهنأ المحافظ طلائع بني سويف وسلمهم الكؤوس وشهادات التقدير وقلدهم الميداليات، معربًا عن سعادته بهذا الإنجاز والتميز الذي حققه أبناء المحافظة وحصولهم على مراكز متقدمة في العديد من الألعاب والرياضيات.

من جهته، أشاد مدير الرياضة إبراهيم دهشان بالرعاية والدعم الكبير الذي يوليه المحافظ لقطاع الشباب والرياضة، وحرصه على استقبال اللاعبين، وتهنئتهم بالفوز في المشروع الذي تنفذه الوزارة للعام الثاني على التوالي، حيث يمثل ذلك تحفيزًا لهم لمواصلة الانتصارات وحصد الميداليات الذهبية.

وأكد دهشان أن منافسات المشروع بدأت على المستوى المحلي بالمحافظة ثم التأهل على مستوى قطاع الصعيد من خلال فرق الكرة الطائرة بنين وبنات وألعاب القوى التي تأهلت للمنافسة على مستوى الجمهورية وحققت المركز الأول في العدو 100 متر بنين، والمركز الأول في الوثب الطويل بنين، والمركز الثاني دفع جُلة، والمركز الثالث في الكرة الطائرة بنين، والرابع في الطائرة بنات.

 

    Dr.Radwa
    Egypt Air