الأحد 16 يونيو 2024

زفاف بيبا ميدلتون اقتصادي جدا .. وحبيبة هاري ليست من المدعوين

27-4-2017 | 11:03

كتبت : أماني ربيع

دخلت بيبا ميدلتون التاريخ كأجمل وصيفة شرف في العالم عندما أطلت خلال الزفاف الملكي الأشهر لشقيقتها كيت ميدلتون عام 2011 ترافقها على ممر الزفاف بصحبة الأمير هاري، والآن تستعد بيبا ذات الـ 34 سنة للسير في الممر مجددا لكن بصحبة عريسها جيمس ماثيوز، فماذا عن تفاصيل الزفاف المنتظر؟

يبدو أن جايلز ديسون الأقرب لتصميم فستان زفاف بيبا بعد رصد وصوله إلى منزلها مع عدة فساتين، لكن جايلز صرح لمجلة "هاللو" أن الأمر مجرد شائعات، وقال إن أسلوب بيبا يشبه أسلوب أختها في البساطة والعصرية وأنهما يفضلان دوما دعم المصممين المحليين في بريطانيا.

حفل رومانسي

من المقرر أن تدخل بيبا القفص الذهبي مع خطيبها جيمس ماثيوز في حفل رومانسي عائلي للمقربين يوم السبت 20 مايو وذلك بكنيسة سانت مارك في إنجلفيلد بيركشاير وسوف يلحقه حفل استقبال في منزل عائلة ميدلتون في باكلبوري على بعد 7 أميال.

وبحسب التقارير جاء اختيار بيبا للكنيسة التي تعود للقرن الثالث عشر لكونها بناء جميل كما أنها اقتصادية وليست باهظة التكاليف، وذكر أحد الأصدقاء لمجلة"هاللوا" أن بيبا مجرد فتاة تقليدية أرادت أن تتزوج قريبا من منزلها، كما أن تاريخ الزفاف ليس له علاقة بشيء أو أهمية خاصة.

يذكر أن علاقة الثنائي بيبا وماثيوز بدأت بشكل علني في يوليو 2016 خلال بطولة ويمبلدون للتنس لكن جذور العلاقة يعود لعام 2012 إلا أنهما انفصلا ثم عادا مجددا في 2015.

ماثيوز.. رجل أعمال ثري من مواليد عام 1975، يعشق الرياضة كخطيبته بيبا، دخل عددا من التحديات الرياضية مع بيبا خصوصا ركوب الدراجات والركض، ويشغل حاليا منصب الرئيس التنفيذي  لمجموعة  اقتصادية بلندن.

ويعتقد الكثيرون أن كيت الشقيقة الكبرى والعضوة في العائلة المالكة البريطانية ستلعب دورا في يوم زفاف شقيقتها كوصيفة شرف، بينما سيحمل الأمير جورج خاتم الزفاف كما فعل والده الأمير ويليام في زفاف عمه الأمير أندرو عام 1986، وستكون الأميرة الصغيرة  فتاة الزهور.

من ناحية أخرى، يبدو أن بيبا لا تريد أن تسلط الأضواء على غيرها في هذا اليوم، لذا قررت بحسب تصريحات أشخاص مقربين أنها لن تدعو ميجان ماركل حبيبة الأمير هاري إلى الزفاف، خوفا من أن تلفت الانتباه كما فعلت عندما حضرت زفاف أحد أصدقاء هاري الشهر الماضي وتوجهت كل أنظار الصحفيين إليها بدلا من العروس ولا أحد يعلم إذا ما كان هذا سيغضب الأمير هاري ويجعله يمتنع عن الحضور أم لا؟