الجمعة 10 مايو 2024

رئيس أبشواى يستقبل رئيس الهيئة العامة للطرق والكبارى ببنى سويف

محافظات13-11-2020 | 14:49

استقبل الأستاذ مراد مسعود رئيس مركز ومدينة أبشواي مهندس محمد مصطفى، رئيس الهيئة العامة للطرق والكباري المنطقة السادسة ببني سويف مهندس عبدالسلام الشركة المصرية المنفذة لأعمال الرصف، وبحضور المهندسة شيماء محمود أبوالغيط مدير المشروعات بالإدارة الهندسية بالمركز وذلك لمناقشة الاشتراطات المطلوبة  تمهيدًا لأعمال الرصف بشارع الجلاء.


ووجه برفع طبقة الأسفلت القديم قبل أعمال الرصف حفاظا على منسوب الشوارع وحماية للمنازل والمحلات من ارتفاع مستوى الأسفلت عنها.


كما وجه باستعدال الطريق طبقا للمواصفات والميول المطلوب وعمل الصفيات على جانبي الطريق لاستيعاب مياه الأمطار في أي وقت

تنفيذ 3 حالات إزالة فورية بمساحة 525 

تم تنفيذ 3 حالات إزالة فورية تعدٍ بالبناء على أرض زراعية بحوض الشيخ عون التابعة للوحدة المحلية بالنصارية..


{1} عبارة عن أسوار وحجرة مسقفة بألواح خشبية والبلوك ومونة الأسمنت بارتفاعات مختلفة  بالإضافة إلى ردم أساسات قبل الشروع في البناء.


{2} تم رصد حالة قبل الشروع في البناء على أرض زراعية بعزبة حنا التابعة للوحدة المحلية لقرية أبوكساه وتم اتخاذ كل الإجراءات ضد المخالف وتمت مصادرة مواد البناء.


وشدد رئيس المركز على رؤساء القرى بالمرور على كل الشوارع والقرى لرصد أية مخالفات وتنفيذ الإزالات  المخالفة فورا وعدم التهاون في تنفيذ القانون تجاه المخالفين في المباني أو المتعدين على الأرض الزراعية وأملاك الدولة.


ولفت إلى أنه سيتم التعامل معهم بكل حزم وقوة وتطبيق القانون ومصادرة معدات البناء.


ومن خلال المتابعة تم رصد وجود مياه متراكمة بعزبة سليمان التابعة للوحدة المحلية بشكشوك وعلى الفور قامت الوحدة المحلية بشكشوك لعمل اللازم وسحب المياه متابعة أعمال منظومة النظافة ورفع القمامة والمخلفات من الشوارع الرئيسية والفرعية بالمدينة والقرى ونقل القمامة من نقاط التجميع إلى المقلب العمومي بالإضافة لمتابعة أعمال الجمعيات الأهلية للجمع السكني ومناطق التطوير وكورنيش شكشوك.


    Dr.Radwa
    Egypt Air