الأربعاء 15 مايو 2024

إصابة 10 أشخاص على الطريق الصحراوي في المنيا

حوادث14-11-2020 | 14:35

أصيب 10 أشخاص، اليوم السبت، فى حادث تصادم سيارة بتروسيكل، وذلك بالطريق الصحراوي الغربي فى المنيا، حيث تلقى اللواء محمود خليل، مدير أمن المنيا، إخطارا من اللواء خالد عبد السلام مدير البحث الجنائى يفيد بتصادم سيارة بتروسيكل، بالطريق الصحراوى الغربى، بمدخل قرية شوشة بمركز سمالوط.

وقد أسفر الحادث عن إصابة 10 أشخاص بينهم 4 أطفال، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وجار العرض على النيابة لتباشر التحقيق.

 

ولقى 5 أشخاص مصرعهم وأصيب 4 آخرين، اليوم، السبت، فى حادثين وقعا على طريق العلاقى الرابط بين محافظتى أسوان والبحر الأحمر جنوب شرق مصر، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم، وتم إخطار الأجهزة الأمنية لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

 

وتبين أن الحادث الأول عبارة عن انقلاب سيارة ربع نقل طريق مرسى علم ناحية الشيخ الشاذلي طريق المدينة الصناعية الجديدة، ما أسفر عن مصرع شخص وإصابة 4 آخرين، بينما وقع الحادث الثانى على بطريق العلاقى وأدى إلى مصرع 4 أشخاص بعد انقلاب سيارة ربع نقل أيضاً.


كما كان قد لقى طالب بالإعدادية بمحافظة الشرقية،صباح اليوم السبت مصرعه فى حادث تصادم بين سيارة ربع نصف نقل ودراجة بخارية أمام قرية منشية ناصر، دائرة مركز أولاد صقر، وبالعرض على النيابة العامة صرحت بمعرفة محمد عوض، مدير النيابة، وبإشراف المستشار حلمى عطا الله، المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية، التصريح بالدفن وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

تلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء عمرو روؤف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بلاغا بوصول "حسن عوض خليل" 15 سنة طالب بالإعدادية، جثة هامدة لمستشفى أولاد صقر المركزى.

وتبين من التحريات حدوث الوفاة نتيجة حادث تصادم بين سيارة نصف نقل ودراجة بخارية طريق منشية ناصر دائرة أولاد صقر، أسفر عن وفاة الطالب، وبالعرض على النيابة العامة صرحت بالدفن، وطلبت تحريات المباحث حول

 

    Dr.Radwa
    Egypt Air