الأربعاء 29 مايو 2024

هادي الجيار لـ«الهلال اليوم»: أبدأ «الاختيار 2» بعد 10 أيام

فن14-11-2020 | 15:44

انضم الفنان هادي الجيار مؤخراً إلى أبطال الجزء الثاني من مسلسل الاختيار، كما تعاقد الأسبوع الماضي على المشاركة في بطولة مسلسل «ورد».


وقال هادي الجيار، لـ«الهلال اليوم»: "أنا سعيد بالمشاركة في بطولة الجزء الثاني من مسلسل الاختيار، بعد أن حقق الجزء الأول نجاحاً كبيراً في شهر رمضان الماضي.


وتابع: "اتفقت مع فريق العمل على بدء تصوير مشاهدي بعد نحو 10 أيام، ولم يتحدد إلى الآن موعد انتهاء التصوير، ومن المقرر عرض المسلسل في رمضان المقبل".


ويشارك في بطولة «الاختيار 2» عدد كبير من النجوم، منهم؛ كريم عبدالعزيز، أحمد مكي، هادي الجيار، أحمد شاكر، أحمد وفيق، أحمد داش، إسلام جمال، وأسماء أبو اليزيد، ومن تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.


وأكّد الجيار مشاركته في بطولة مسلسل «ورد»، بعدما تغيّر اسمه في الأسابيع الماضية من «ضربة معلمة»، وأضاف قائلاً: "ما يشاع عن عرض مسلسل ورد في شهر رمضان المقبل غير مؤكد، ولا أعلم إن كان سيعرض في الموسم الرمضاني أم لا، وإن حدث ذلك سأكون سعيداً بالتأكيد لعرض شخصيتين مختلفتين لي في آن واحد، وسأكون في منافسة مع نفسي".


مسلسل «ورد» من بطولة؛ حنان مطاوع، هادي الجيار، سارة الشامي، عايدة رياض، وتيام مصطفى، وسيناريو وحوار فتحي الجندي، وإخراج شادي أبو شادي، ومن إنتاج «آسر» للإنتاج الفني.