الثلاثاء 18 يونيو 2024

محافظ شمال سيناء يتابع عمليات رفع مياه الأمطار لتيسير الحركة المرورية

محافظات15-11-2020 | 12:11

 تابع محافظ شمال سيناء الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة، عمليات رفع مياه الأمطار من الشوارع وشفطها وإزالة آثار الأمطار المتراكمة بالشوارع والميادين المختلفة لتيسير الحركة المرورية على المواطنين.


وكلف المحافظ - في بيان اليوم الأحد - شركة مياه الشرب والصرف الصحي بشمال سيناء بالتعاون مع رؤساء مجالس المدن والأحياء بالمحافظة للدفع بعربات ومعدات لرفع مياه الأمطار وشفطها من الشوارع، والعمل على إزالة آثارها.


كما كلف رئيسي مجلسي الحسنة ونخل في وسط سيناء بالتنسيق مع الجهات المعنية بمتابعة تطورات السيول التي حدثت الليلة الماضية والعمل على إزالة آثارها، وإخطار غرفة العمليات الرئيسية في المحافظة بأية تطورات جديدة.

من جانبه، قال المهندس مصطفى عبد الفتاح رئيس قطاع مياه الشرب والصرف الصحي بشمال سيناء، إن عناصر الشركة عملت على تصريف مياه الأمطار وتسليك بالوعات الصرف بالتعاون مع مجالس المدن ومتابعة أماكن تجمع المياه بمختلف الشوارع والميادين العامة وشفط مياه الأمطار.


وأشار إلى تشكيل غرفة عمليات في ديوان عام المنطقة بالعريش لتلقي البلاغات والإخطارات والتوجيه بالتحرك إلى أي مناطق محل البلاغات لمتابعتها وسرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة.


يذكر أن محافظة شمال سيناء تعرضت أمس لسقوط أمطار ورياح مع انخفاض درجة الحرارة.. كما تعرضت مناطق وسط سيناء لسيول محدودة نتيجة سقوط الأمطار الكثيفة.