الخميس 26 سبتمبر 2024

شهادة تقدير من محافظ الدقهلية لبطل مصر في كمال الأجسام

محافظات15-11-2020 | 12:47

استقبل الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، بطل العالم  حمدي عبدالحليم  غانم الحاصل على الميدالية البرونزية للأساتذة في كمال الأجسام، "مركز ثالث" فئة الرجال  في إسبانيا، والتي أقيمت في نوفمبر 2020.

 

البطل من قرية درين بمركز نبروه وعضو الجمعية العمومية بمركز شباب درين، حيث كرم محافظ الدقهلية البطل العالمي بتسليمه شهادة شكر وتقدير، تقديرا لجهوده التي رفعت اسم مصر والدقهلية عاليا في المجال الرياضي.

 

 أشاد المحافظ بالتفوق والتميز لأبناء الدقهلية الرياضيين في كافة المجالات الرياضية، سواء محليا أو دوليا، مؤكدا اهتمام الدولة بالموهوبين والمتميزين وإفساح الطريق أمامهم لتعظيم المشاركة في كافة الألعاب والمسابقات داخليا وخارجيا.

 

 ثمن محافظ الدقهلية الجهود المتميزة لمديرية الشباب والرياضة لرعايتها للشباب والرياضيين مؤكدا على دعمه ورعايته المتواصلة لهذه الفئات الرياضية المتميزة في كافة الألعاب والأنشطة الرياضية.

 

حضر التكريم علاء الشربيني، وكيل وزارة الشباب والرياضة، فؤاد بدراوي، عضو البرلمان السابق عن مركز ومدينة نبروه، والسيد عوض الله مدير إدارة شباب نبروه، وائل السواح رئيس مجلس إدارة مركز  شباب درين ، وكابتن عبد الرحمن إبراهيم المدير الفني للمنتخبات القومية   مدرب المنتخب المصري، رئيس نادى الناصرية الرياضي، وعصام غانم شقيق البطل المكرم.