الإثنين 10 يونيو 2024

النصر السعودي يعلن جاهزية "أمرابط" لمواجهة الهلال

رياضة15-11-2020 | 13:45

أعلن نادى النصر السعودي عن خضوع لاعبه المغربي نور الدين أمرابط، لاعب الوسط، أمس السبت ، لاختبارات لياقة مع الإسباني هوجو كاماريرو، اختصاصي تأهيل اللاعبين، الذي أبدى سعادته باللياقة البدنية التي يتمتع بها أمرابط، إضافة إلى اجتيازه تمارين قوة تحمل العضلات.

ومنح كاماريرو، أمرابط تدريبات إضافية خاصة للعضلة الأمامية، بعد تكرر إصابته بها في الفترة الماضية، وكشف الاختصاصي الإسباني لإدارة الكرة، عن أن اللاعب المغربي سيكون جاهزًا بشكل تام قبل مباراة فريقه أمام الهلال في الـ 23 من نوفمبر الجاري، مشترطًا استمراره في التدريبات الإضافية لحين موعد المباراة.

يذكر أن أمرابط يغيب عن تشكيلة أسود الأطلسي التي تستعد لمواجهة  منتخب أفريقيا الوسطى الثلاثاء المقبل.

وكان منتخب المغرب قد سحق ، ضيفه منتخب أفريقيا الوسطى، بنتيجة 4 – 1، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الجمعة الماضية ، على ملعب "محمد الخامس"، ضمن منافسات الجولة الثالثة، عن المجموعة الخامسة، فى التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2021.

أنهى منتخب أسود الأطلسي، الشوط الأول من اللقاء، متفوقا بنتيجة 3 – 1، حيث شهد تألق كبير من النجم حكيم زياش، لاعب تشيلسي الإنجليزي، الذى سجل هدفين، وصنع هدف أشرف حكيمي، في الدقائق 10، 31 و33، بينما سجل هدف منتخب أفريقيا الوسطى، اللاعب لويس مافوتا، في الدقيقة 25.

وفى الشوط الثاني، اختتم زكريا أبو خلال، رباعية المنتخب المغربي، في الدقيقة 64 من زمن اللقاء.

وتصدر منتخب المغرب، المجموعة الخامسة، منفردا، برصيد 7 نقاط، بعد تعادل موريتانيا، الوصيف برصيد 5 نقاط، مع بوروندي 1 – 1، بينما توقف رصيد أفريقيا الوسطى، عند 3 نقاط في المركز الثالث.

ويحل منتخب المغرب، ضيفا على أفريقيا الوسطى، يوم الثلاثاء المقبل، في الجولة الرابعة من التصفيات.

    الاكثر قراءة