الثلاثاء 30 ابريل 2024

توتوسبورت: يوفنتوس أبرز المرشحين للتعاقد مع "ألابا"

رياضة15-11-2020 | 15:18

ذكرت صحيفة توتو سبورت الأيطالية المُقربة من فريق يوفنتوس الإيطالي أن إدارة البيانكونيري من أبرز المرشحين للتعاقد مع مدافعه الظهير الأيسر للمنتخب النمساوي ونادى بايرن ميونخ الألماني "ديفيد ألابا" لتدعيم صفوف فريق المدرب أندريا بيرلو.

وفى وقت سابق كشفت صحيفة «بيلد» الألمانية، أن نادي بايرن ميونيخ الألماني لا يريد بيع مدافعه النمساوي ديفيد ألابا، في سوق الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

وقرر نادي بايرن ميونيخ في الثاني من نوفمبر الحالي سحب عرضه لتجديد عقد مدافعه ديفيد ألابا لخمسة مواسم، وذلك بعد 5 أشهر من مفاوضات غير مثمرة مع ممثلي اللاعب النمساوي، وفقا لوكالة الأنباء الإسبانية.

وذكرت الوكالة بأن رئيس النادي، هربرت هاينر، أدلى بتصريحات لشبكة (بي آ) الألمانية، قال فيها: «قدمنا له عرضاً جيداً للغاية وعادلاً، خاصة مع الوضع في الحسبان الوضع الحالي، قلنا لوكيل أعمال ألابا خلال آخر اجتماع إننا نرغب في الحصول على رد قبل أواخر أكتوبر، نحتاج إلى وضع خطط لنا في هذا التوقيت المهم للغاية».

وبهذا أصبحت أيام «ألابا» (28 عاماً)، الذي يلعب بصفوف بايرن منذ 2011، قادماً من هوفنهايم، معدودة داخل صفوف الفريق البافاري، حيث سينتهي عقده رسمياً في أواخر يونيو 2021، وقد يلجأ النادي لبيعه في الشتاء من أجل الحصول على مقابل مادي.

ويحظى المدافع النمساوي باهتمام كبار القارة في أوروبا خاصة أندية ريال مدريد وبرشلونة ومانشستر سيتي، وانضم إليهم يوفنتوس مؤخرا.


    Dr.Randa
    Dr.Radwa