السبت 18 مايو 2024

على ربيع يشارك فيديو على "إنستجرام" في أحدث ظهور له

فن15-11-2020 | 15:23

شارك الفنان على ربيع فيديو جديدا، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع "إنستجرام"، إذ جاء الفيديو عبارة عن مشهد تمثيلي من مسرحية له ضمن عروض مسرح مصر، برفقة الفنان حمدي المرغني، وبيشوي طاهر. 


والجدير بالذكر أن الفنان على ربيع شارك في مسلسل "فكرة بمليون جنيه" الذى عرض فى موسم رمضان 2019، تأليف أمين جمال وإبراهيم محسن ومحمد فتحى عبد المقصود وشريف يسرى وإخراج وائل إحسان وبطولة على ربيع، صابرين، صلاح عبد الله، كريم عفيفى، سهر الصايغ، ولاء الشريف، طارق عبد العزيز، أحمد خالد صالح، خالد عليش، خالد كمال، محمد محمود. 


ويذكر أن أخر أعمال على ربيع مسلسل "فكرة بمليون جنيه" الذى عرض فى موسم رمضان الماضى، تأليف أمين جمال وإبراهيم محسن ومحمد فتحى عبد المقصود وشريف يسرى وإخراج وائل إحسان وبطولة على ربيع، صابرين، صلاح عبد الله، كريم عفيفى، سهر الصايغ، ولاء الشريف، طارق عبد العزيز، أحمد خالد صالح، خالد عليش، خالد كمال، محمد محمود. 


كما حصد فيلم "الخطة العايمة" بطولة نجمى مسرح مصر ، على ربيع ومحمد عبد الرحمن "توتة" 224 ألف جنيه ، فى شباك التذاكر، حيث يسجل رقماً جديداً ويتخطى حاجز الـ 7 ملايين جنيه، وهو من إخراج معتز التونى. 


اكتشف ربيع موهبته في الفرقة المسرحية بالجامعة وقدم من خلالها 25 عرضًا مسرحيًا ضمن مهرجانات الجامعات المسرحية المختلفة، ثم التحق بالدفعة الثالثة لمركز الإبداع تحت إشراف الفنان خالد جلال، والذي قدم من خلالها مسرحيات (أين أشباحي) و(حلو الكلام)، ولكن بدأت شهرته الحقيقية بعد مشاركته الفنان أشرف عبد الباقي في (تياترو مصر). شارك الثلاثي (شيكو وأحمد فهمي وهشام ماجد) في عدة أعمال مثل فيلم (بنات العم) و(الحرب العالمية الثالثة) ومسلسل (الرجل العناب)

    الاكثر قراءة