السبت 18 مايو 2024

قريبًا.. أدهم نابلسي يغني باللهجة المصرية

فن15-11-2020 | 23:25

أعلن المطرب الأردني أدهم نابلسي، أنه سيقدم أغنية جديدة باللهجة المصرية، قريبًا.

 

وكتب "نابلسي" منشورًا عبر صفحته الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، لتشويق جمهوره قائلا: "انتظروني بأغنية باللهجة المصرية قريباً".

 

يذكر أن أهم أعمال الأردني نابلسي هي: قصتنا خلصت، لبعض خلقنا، أنشودة شفيع الناس، كيف بحبك هيك، عبالي ودعك، النهاية السعيدة، ما بشبع منك، نسخة منك، مشتاق، شدني غمرني، مش فارقه، حدك، تقبلني، هو الحب، عادي بكرا، حدا ما بينتسى، بتعرف شعور، هذه أنتِ وهذا أنا، مش عيب.

 

وأحيا أدهم نابلسي مؤخرا حفلا غنائيا في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية في السعودية، بمشاركة المطربة كارمن سليمان وموسى، كما شارك العام الماضي حفل ضمن فعاليات موسم الرياض الترفيهي، وقدم أدهم عددا من أغانيه التى اشتهر بها، وأبرزها "هوى الحب" و"نسخة منك"، وغيرها من الأغانى المميزة التى قدمها نابلسى خلال الأيام المقبلة، أما عن أخر حفلات كانت في شهر يناير الماضي ضمن فعاليات مهرجان المجاز بالشارقة بالإمارات.

 

وأدهم نابلسى هو مغني أردني من أًصل فلسطيني، ولد في الأردن عام 1993، وهو الابن الأصغر في عائلته، ولديه أخت وأخين أكبر منه، وشارك فى برنامج اكتشاف المواهب الغنائى "أكس فاكتور"، وانطلق بعدها فى عالم الغناء، وقدم العديد من الاغانى الناجحة وأبرزها أغنية "هو الحب" التى تخطت 120 مليون مشاهدة على موقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب".

    الاكثر قراءة