الإثنين 3 يونيو 2024

فاتن الحلو: أزمة كورونا التهمت مدخراتنا (فيديو)

فن16-11-2020 | 02:33

أكدت فاتن الحلو، رئيس مجلس إدارة السيرك المصرى الأوربى -مدربة الوحوش المفترسة، والمعروفة باسم "سيدة السيرك"-، أن أزمة كورونا أتت على كل ما كانت تمتلكه، واصفا ذلك بأنها "فترة عصيبة".

 

وكشفت سيدة السيرك خلال حوارها لبرنامج مساء دى إم سي مع الإعلامية إيمان الحصري، عن التحديات التي واجهت السيرك أثناء أزمة كورونا وكيف استطاعت الاستمرار والصمود فى ظل هذه الأزمة.

 

 ولفتت فاتن الحلو إلى أن فنان السيرك يواجه الكثير من الأزمات والتحديات الاقتصادية والاجتماعية، وبالرغم من كل ذلك عليه إسعاد جمهوره الذى يعشق هذا الفن .

 

ووصفت أزمة كورونا بأنها كانت وما زالت فترة عصيبة جدا مليئة بالأعباء المالية، موضحة أن تكلفة إطعام الأسود والنمور باهظة، ومع ذلك لا تستطيع أن تقصر فيها، لأن طعام الحيوانات هو أول المتطلبات التى حرصت على توفيرها مهما كلفها الأمر، إضافة إلى أجور العاملين والفنانين الأجانب، مؤكدة أنها أتت على كل ما تملك لتوفيرها.

 

 وأضافت سيدة السيرك: بعد فك الحظر نعمل بشروط الأمان والتباعد الاجتماعي، والتعقيم المستمر للخيمة بالكامل حفاظا على أرواح الجمهور، إلا أننا ما زلنا نعانى ماديا، خاصة وأننا لا نلقى أى دعم مادي، بينما طالبت الحكومة بالوقوف إلى جوارها، حيث تأثرت اقتصاديا بجانحة كورونا.