الأحد 19 مايو 2024

«برلماني» يشيد بمشاركة المصريين في العرس الانتخابي

برلمان16-11-2020 | 15:03

ثمن النائب سيد حنفي طه عضو مجلس النواب عن دائرة الخليفة والمقطم بمحافظة القاهرة، بالمشاركة الإيجابية من الشعب المصري العظيم بصفة عامة ومن جماهير وأهالي دائرته الانتخابية الخليفة والمقطم بصفة خاصة.

 

وقدم عضو مجلس النواب، في بيان له أصدره اليوم، تحية قلبية لجميع جماهير وأهالي الخليفة والمقطم لحرصهم الكبير علي المشاركة في عملية التصويت باعتباره حق دستوري لكل المصريين ولا يمكن التنازل عنه لافتا إلي  أنه سيبذل قصارى جهده لرد الجميل لأبناء وجماهير دائرته الانتخابية على الثقة الكبيرة التي حصل عليها من هؤلاء المواطنين.

 

وقال النائب سيد حنفي طه: "إن المصريين أثبتوا للعالم كله حرصهم الكبير على ممارسة الديمقراطية في أروع صورها من خلال مشاركتهم الإيجابية في الاستحقاقات الدستورية".

 

 وأشاد عضو مجلس النواب بالدور الكبير الذى قام به صقور وأبطال قواتنا المسلحة المصرية الباسلة والشرطة الوطنية ليس فى تأمين جميع اللجان الانتخابية فقط ولكن في مواقفهم الإنسانية رفيعة المستوى من خلال حرصهم على مساندة كبار السن وذوى القدرات الخاصة في المشاركة في هذه الانتخابات بكل سهولة ويسر.

 

وقدم النائب سيد حنفي، التحية  للهيئة الوطنية للانتخابات ولجميع قضاة مصر على مشاركتهم في هذه الانتخابات التي كانت حرة ونزيهة ومعبرة عن إرادة الشعب المصري العظيم مشيدا بالحياد التام من جميع الأجهزة التنفيذية خلال هذه الانتخابات.