الخميس 9 مايو 2024

طارق لطفي لـ«الهلال اليوم»: تصوير «القاهرة كابول» مستمر لنهاية العام

فن17-11-2020 | 11:56

يسابق الفنان طارق لطفي الزمن من أجل الانتهاء من تصوير مسلسل «القاهرة كابول»، تمهيداً لعرضه في شهر رمضان المقبل، بعد أن خرج من سباق دراما رمضان 2020 بسبب جائحة كورونا.


وقال طارق لطفي لـ«الهلال اليوم»: "تصوير مسلسل القاهرة كابول مستمر حتى نهاية العام الحالي، على أن تبدأ أعمال المونتاج فور الانتهاء من تصويره، تمهيداً لعرضه في شهر رمضان المقبل".


وتابع: "يتبقى في تصوير القاهرة كابول نحو 20% فقط من المشاهد، ولقد واجهنا صعوبات جمة في هذا العمل، بسبب توقف تصويره بعد انتشار فيروس كورونا المستجد في الربع الأول من العام الحالي".


"القاهرة كابول" من بطولة طارق لطفي، فتحي عبدالوهاب، خالد الصاوي، حنان مطاوع، نبيل الحلفاوي، ومن تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج حسام علي.


وأكّد طارق لطفي أنه أوشك على الانتهاء من تصوير دوره في فيلم «حفلة 9»، مشيراً إلى أنه من المقرر عرضه في رأس السنة الجديدة.


"حفلة 9" من بطولة، طارق لطفي، غادة عبدالرازق، أحمد وفيق، كمال أبورية، نهال عنبر، ومحمود البزاوي، ومن تأليف عمرو عبدالحليم، وإخراج عبدالمنعم ربيع.


جدير بالذكر أن آخر عمل تلفزيوني من بطولة طارق لطفي كان مسلسل «بين عالمين»، الذي عُرِض في العام 2017، وشارك في بطولته: هشام سليم، ولقاء الخميسي، ومن تأليف أيمن مدحت، وإخراج أحمد مدحت.

    Egypt Air