الثلاثاء 21 مايو 2024

محافظ القليوبية ومدير الأمن يتقدمان الجنازة العسكرية للشهيد ياسر عصر

محافظات17-11-2020 | 12:47

فى جنازة عسكرية مهيبه تقدمها اللواءان عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، وفخر العربى مدير الأمن، وعدد من قيادات وزارة الداخلية، شيع المثات من أهالى قرية مشتهر التابعة لمركز ومدينة طوخ جثمان الشهيد اللواء ياسر عصر ابن قرية مشتهر الذى لقي ربه أثناء مشاركته فى إطفاء حريق بإحدى الهوايات بمحطة مترو مسرة بمنطقة شبرا.


خرج الجثمان من مسجد الوقف بالقرية ملفوفا بعلم مصر وتم دفنه بمقابر الأسرة بالقرية والشهيد متزوج ولديه 4 أبناء ولدين وابنتين.. وعبر أهالى القرية عن حزنهم الشديد على فراق الشهيد حيث اكدوا أن اللواء "ياسر"  كان مثالا للخلق وكان يقيم فى مشتهر مع عائلته حيث أن والدته تقيم فى القرية أيضا أما والده متوفى وكان اللواء ياسر بقدم المساعدة للجميع من الأهالى لا يبخل على أحد فى تقديم العون له وكان بارا بالجميع. 


وتلقت غرفة النجدة بلاغا باندلاع حريق داخل إحدى الهوايات بمحطة مترو مسرة فى شبرا وعلى الفور انتقل رجال الحماية المدنية إلى مكان البلاغ، فى محاولة للسيطرة على الحريق.


ومع محاولات رجال الإطفاء السيطرة على الحريق داخل الهواية، حرص اللواء ياسر عصر وكيل الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، على تفقد موقع الحريق، وخلال محاولاته المساعدة على إخماده خوفا على حياة المواطنين، تعرض للسقوط داخل الهواية مما تسبب فى وفاته.