الإثنين 29 ابريل 2024

المنتخب الأوليمبي يتأخر بهدف في الشوط الأول أمام البرازيل

رياضة17-11-2020 | 22:06

تأخر المنتخب الوطني الأوليمبي بهدف أمام نظيره البرازيلي خلال اللقاء الودي الذي يجمع بينهما الآن على ستاد وي السلام، وذلك في ختام منافسات الدورة الدولية والودية التي أقيمت في القاهرة في الفترة من 12 حتى 17 نوفمبر الجاري للمنتخبات الأولمبية، وتضم منتخبات مصر وكوريا الجنوبية والبرازيل، ضمن برنامج الإعداد لأولمبياد طوكيو 2021.


وسجل رودريجو هدف التقدم في الدقيقة 16 من أحداث اللقاء، والذي جاء من متابعة من رأسية مرتدة من الحارس المصري ليسجلها في الشباك الخالية.


 وشهدت الدقيقة 38 طرد عمار حمدي لاعب وسط المنتخب الأوليمبي بسبب الخشونة مع لاعبي المنتخب البرازيلي ليكمل الفريق اللقاء بعشرة لاعبين.


وجاء تشكيل المنتخب الأولمبي كما يلي:


محمود جاد وكريم العراقي ومحمد عبد السلام وأحمد بيكهام وأكرم توفيق ومحمود مرعي وكريم فواد وعمار حمدي وناصر ماهر وأحمد ياسر ريان وصلاح محسن.


وتعادل المنتخب سلبيا في أولى مواجهاته أمام كوريا الجنوبية وديا، قبل مواجهة البرازيل، فيما حقق منتخب السامبا الفوز على كوريا الجنوبية بثلاثة أهداف نظيفة خلال اللقاء الذي جمعهما.


وأعلن شوقي غريب نيته الدفع بعدد من اللاعبين خلال المواجهة المرتقبة ، وذلك في ظل انضمام 5 لاعبين من الأساسيين لصفوف المنتخب الأول، فيما ضم "غريب" 10 لاعبين آخرين لتجربتهم وإيجاد بدائل جديدة للمنتخب الأوليمبي.


ويسعي أبناء شوقي غريب لاستغلال الفرصة وتحقيق نتيجة إيجابية في أولى مراحل الاستعداد لدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2021.


وكان المنتخب قد أجرى مسحة طبية للكشف عن فيروس "كورونا  المستجد" بمعرفة وزارة الصحة والسكان والجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور أيمن زين وبالتنسيق مع الدكتور محمد سلطان رئيس اللجنة الطبية بالاتحاد المصري لكرة القدم وجاءت نتائج المسحة سلبية في حين يتم استمرار عزل اللاعب محمود البدري الذي تم نقل عزله إلى منزله بموافقة الجهاز الطبي بعد توفير بروتوكول العلاج المناسب لحين إتمام شفائه.

    Dr.Randa
    Dr.Radwa