الإثنين 1 يوليو 2024

اختيار زاكاري ليفي لدور البطولة بفيلم"The Unbreakable Boy"

فن18-11-2020 | 01:22

 وقع الاختيار علي النجم زاكاري ليفي، لبطولة فيلم  فيلم الدراما العائلية  "The Unbreakable Boy" من انتاج  شركتى Kingdom Story Company و Lionsgate.

 

بجسد  ليفي دور والد أوستن، وهو صبي يعاني من مرض هشاشة العظام ومرض التوحد.،  ولكنه طفل فريد، ومرح ، ويمتلك روحا مبهجة، وسيؤثر في شخصية ليفي عندما يبدأ النظر لأوستن كرمز للمقاومة،  و ليس كرمز للانكسار, الفيلم سيبدأ تصويره قريبا، وبعد الانتهاء منه ، سيبدأ ليفى فى تصوير فيلم

 "American Underdog: The Kurt Warner Story"، والذي سيبدأ انتاجه العام المقبل أيضا لصالح شركتى Kingdom Story و Lionsgate, حيث يجسد فيه دور الظهير الربعى كورت وارنر الذى يلعب فى الدوري الوطني لكرة القدم الأمريكية.

 ولليفى جدول مزدحم من المشاريع المنتظرة، فقد تعاقد على لعب دور البطولة في فيلم "Under Cover" وهو فيلم من إنتاج شركةLionsgate 

كما تعاقد علي بطولة فيلم من إخراج  كيفن ماكدونالد كان يسمى سابقا "Prisoner 760"، وتقرر تغير اسمه ولكن لم يتم الاستقرارعلي الاسم الجديد له حتى الان, و وسيلعب في هذا الفيلم دور البطولة  بجانب النجمين جودى فوستر و بيندكت كامبرباتش.

 

كان ليفى قد تألق وحاز شهرة سابقا عن فيلمه "Shazam" من إنتاج  DC Comics ومن المقرر أن يعيد تمثيل نفس الدور في جزء جديد من السلسلة بأسم "Shazam: Fury of the Gods". كما لعب دور البطولة في مسلسل "Chuck" وهو من انتاج NBC، وكان له دور متكرر في "The Marvelous Mrs.Maisel" وحصل على ترشيح لجائزة توني عن المسرحية الموسيقية " She Loves Me".