السبت 29 يونيو 2024

المخرج راندل ميلر يطلب تأجيل محاكمته بسبب إصابته بكورونا

فن20-11-2020 | 15:26

طلب المخرج راندال ميلر من قاضٍ في ولاية جورجيا تأجيل جلسة المراقبة الخاصة به مرة أخرى، مشيرًا إلى أنه أثبت مؤخرًا للمحكمة أنه إيجابي لـ كوفيد 19.


وتم وضع ميلر تحت المراقبة بتهمة القتل غير العمد فيما يتعلق بوفاة سارة جونز عام 2014، وهى كانت مساعدة الكاميرا في فيلم "Midnight Rider", والتي قُتلت في حادث قطار في موقع تصوير الفيلم, وحكم المحكمة ضد المخرج ميلر يقضى بمنعه من العمل كمخرج لمدة 10 سنوات بسبب عدم اتباعه إرشادات السلامة والأمان في موقع التصوير, ومع ذلك فأن ميلر قد تحايل على حكم المحكمة واخرج فيلمًا بعنوان "Higher Grounds" في صربيا في عام 2019, وعندما تم تنبيه المسؤولين بالمحكمة في الربيع الماضي, اتهموا ميلر بانتهاك الحكم الصادر ضده.

 

وكان من المقرر عقد جلسة الاستماع في يونيو لكنها تأجلت مرارا. تم إعادة جدولة الجلسة لتنعقد الآن في 30 نوفمبر المقبل, ولكن بعد ظهر يوم الاثنين, أبلغ محامو ميلر القاضي أنتوني هاريسون أن مسحة الاختبار لميلر كانت إيجابية لـفايرس كورونا وبنائا عليه فهو لا يستطيع السفر لمدة ثلاثة أسابيع على الأقل.


مساعد رئيس المدعى العام جون جونسون كان قد اتخذ خطوة غير عادية بمعارضة الطلب في ملف يوم الثلاثاء, حيث قال جونسون إن ميلر سعى إلى تأجيلات كثيرة مؤخرا حتى يتسنى له التوصل الى حل مع عائلة جونز, واستكمل انه تم مُنِح معاملة خاصة غير مسبوقة لميلر، وأن هذه هي المرة الأولى منذ 43 عامًا التي تعقد فيها محكمة في مقاطعة واين بولاية جورجيا جلسة استماع حول ما إذا كان بإمكان إدارة المراقبة بالولاية الحصول على مذكرة توقيف بحق مجرم مدان ومتحايل على أحكامها.