السبت 18 مايو 2024

لاتسيو يستعيد لاعبه بعد شفائه من كورونا قبل مواجهة كروتونى

رياضة20-11-2020 | 18:17

استعاد فريق لاتسيو الإيطالي خدمات الدولي تشيرو إيموبيلي، مهاجم الفريق، قبل المواجهة المرتقبة أمام نظيره كروتوني، غدًا السبت، ضمن منافسات الجولة التاسعة لبطولة الدوري الإيطالي، وذلك عقب شفائه من فيروس كورونا.


وكشف سيموني إنزاجي، المدير الفني لفريق لاتسيو الإيطالي، عن شفاء مهاجمه الدولي بحسبب تصريحات نقلها موقع "فوتبول إيطاليا" اليوم الجمعة: "وجدته في التدريب مثلما تركته برغبة كبيرة للعب؛ ولأن يكون جاهزًا للمشاركة مع الفريق.. رأيته في حالة جيدة حتى لو تدرب مرتين فقط مع المجموعة".


وأشار المدرب الإيطالي إلى ضرورة التكيف مع غياب لاعب خط الوسط الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش الذي أصيب بفيروس "كورونا" خلال التوقف الدولي، وكذلك المدافع البرازيلي لويز فيليبي الذي سيبتعد لنفس السبب.


وأضاف مدرب لاتسيو: "سيكون شهرا مليئا بالمباريات، فهناك 10 لقاءات قبل الكريسماس، وكلها تتطلب الكثير منا.. ونحن نتعافى ببطء.. واليوم عاد الحارس توماس ستراكوشا، لكني لا أعتقد أنه سيشارك أمام كروتوني".


واعتبر إنزاجي أن كروتوني خصم ليس بالسهل، مشيرًا إلى أنهم يلعبون بشكل جيد ولديهم هوية واضحة، لكن من المهم أن نكون جاهزين للرد عليهم.


    الاكثر قراءة