الأربعاء 15 مايو 2024

بـ6 خطوات بسيطة.. حمل تطبيق «رئاسة الجمهورية» على هاتفك الجوال

أخبار20-11-2020 | 20:17

بعد إطلاق رئاسة الجمهورية، مؤخرا، تطبيقا خاص بالهواتف الذكية (Android) بجانب الموقع الإلكتروني الذي يقدم الخدمات المتعددة والمعلومات المختلفة للمواطنين، تقدم بوابة «الهلال اليوم» طريقة تحميل التطبيق بسهولة من خلال المتجر الخاص بتحميل التطبيقات.

ولتحميل التطبيق عليك اتباع الخطوات التالية:

1- فتح الهاتف والبحث عن برنامج جوجل بلاي أو متجر جوجل.

2- وفي خانة البحث نقوم بكتابة "رئاسة جمهورية مصر العربية" أو باللغة الإنجليزية نقوم بكتابة "Egyptian Presidency"

3- ستظهر لنا نتائج البحث متضمنة في أول نتيجة برنامج رئاسة جمهورية مصر العربية، نقوم بالنقر على الأيقونة.

4- نقوم بعد ذلك بالنقر على زر تثبيت أو تنزيل.

5- بعد الانتهاء من التثبيت سنغلق برنامج متجر جوجل، وسنجد على سطح الهاتف برنامج "رئاسة جمهورية مصر العربية" موجود ضمن برامج الهاتف.

6- ونقوم بالنقر على ايقونة " رئاسة جمهورية مصر العربية " سيقوم البرنامج بتحميل البيانات وفتح تفاصيل البرنامج لنا.

ويدعم التطبيق الجديد الذي أطلقته رئاسة الجمهورية، على الهواتف الذكية، تقديم خدماته بثلاث لغات هى العربية، والإنجليزية، والفرنسية، بهدف نشر كل ما يتعلق بأنشطة الرئاسة، كما يضم المعلومات الأساسية عن الدولة المصرية.

وقد تم إصدار التطبيق، متوافقا مع التقنيات الحديثة، مثل الواقع الافتراضي (VR)، والذي يمكن استخدامه لإجراء جولة بالقصور الرئاسية.

ويتميز التطبيق بأنه مزود بتقنية الواقع المعزز أيضا ( AR)، والذي يمكن استخدامه لاستعراض محتويات العملة المصرية بطريقة مجسمة رائعة.

ويضم التطبيق أيضا البيانات الرسمية عن المشروعات التي قامت بها الدولة في مختلف المجالات والقطاعات، بجانب البيانات التي تتعلق بالمشروعات القائمة والمستقبلية، في مختلف المجالات.

وينقسم موقع رئاسة الجمهورية لأبواب متعددة أولها معلومات أساسية عن الدولة المصرية، ثم معلومات عن مؤسسة الرئاسة تبدأ برئيس الجمهورية والرؤساء السابقون، وسجل كامل عن الحائزين على الأوسمة المصرية، ثم صندوق تحيا مصر ومتحف رئاسة الجمهورية، كما يضم الموقع جميع وأخبار وأنشطة مؤسسة الرئاسة، وباب عن المؤتمرات الرئاسة المحلية والعالمية، ثم المبادرات التى تطلق تحت رعاية رئيس الجمهورية، مع خدمة البث المباشر للمؤتمرات.
    Dr.Radwa
    Egypt Air