الأربعاء 26 يونيو 2024

نجوم هوليود فى مواجهة كورونا.. هؤلاء أصيبوا بالفيروس

فن22-11-2020 | 15:02

وقع العالم هذه السنة تحت تأثير جائحة عالمية، بسبب انتشار فيروس كوفيد 19 "كورونا"  أدت لوفاة أكثر من مليون شخص وإصابة الملايين حول العالم، وكان لمجتمع هوليود نصيب من هذه الجائحة، حيث أصيب عدد كبير من نجوم هوليوود، علي مدار الأشهر الماضية.

فى هذا التقرير نرصد أبرز مشاهير هوليود الذين أصيبوا بفيروس كورونا هذا العام.


توم هانكس وريتا ويلسون

كانت البداية في 11 مارس، عندما شارك الممثل المحبوب عالميًا توم هانكس على تويتر، أنه قد اصيب هو وزوجته الممثلة والمغنية ريتا ويلسون، بفيروس كورونا في أستراليا، حيث قال هانكس، إنه اثناء تحضيره لتصوير أحدث أفلامه شعر هو وزوجته بأعراض البرد والإنفلونزا، وبعد الفحص، ثبتت إصابة الزوجين بالفيروس، ولاحقا بعد شفائهما، أعلن هانكس وويلسون أنهما تطوعا للتبرع بالدم والبلازما من أجل لقاح COVID-19

 

أولجا كوريلينكو

وفي 15 من مارس الماضي، أعلنت أولجا كوريلينكو، إنها مصابة بفيروس كورونا ، وكانت اولجا قد  لعبت دور البطولة مع دانييل كريج في فيلم جيمس بوند  Quantum of Solace"، عام 2008 ، وشاركت الممثلة الفرنسية المولودة في أوكرانيا الخبرعلى انستجرام، حيث حثت متابعيها على الحذر وأخذ الفيروس على محمل الجد.

 

إدريس ألبا

وفي 16 مارس، شارك الممثل والموسيقي البريطاني إدريس إلبا مقطع فيديو عبر تويتر أعلن فيه إصابته بفيروس كورونا، حيث قال إنه لم تظهر عليه أى أعراض، ولكنه قرر الذهاب للاختبار بعد اكتشاف أنه اختلط بمريض تم تشخيص إصابته بالفيروس، وهناك تم تأكيد إصابة ألبا بالفيروس.



 بريان كرانستون

وفي 30 يوليو  كشف بريان كرانستون، عن إصابته بالفيروس
، مؤكدا أنه عانى من أعراض فيروس كورونا منذ فترة قصيرة، وأنه محظوظ جدًا لأنه كان يعاني من أعراض خفيفة فقط.، ومن المعروق أن براين كرانستون ، هو بطل أشهر المسلسلات العالمية "The Breaking Bad ولاحقا بعد شفائه قال إنه تبرع بالبلازما لجهود اللقاح.

 

 

لينا دونهام

وفي 31 يوليو الماضى، نشرت الممثة لينا دونهام على
انستجرام عن محنتها مع COVID-19، وقالت إنها أصيبت به في منتصف مارس وقاتلته ل21 يومًا متتالي، وانها حتى بعد تعافيها منه، ظلت  تعاني من أعراض مستمرة تسببت في صداع نصفي مزمن، لم تكن تعاني منه قبل إصابتها بالفيروس الجديد.

 

أنطونيو بانديراس

أعلن الممثل الإسباني أنطونيو بانديراس، عن إصابته بالفيروس، في عيد ميلاده الستين، حيث مر بأسوأ  ذكري ميلاد علي الإطلاق في 10 أغسطس الماضي، وبعدها غرد بانديراس في 25 أغسطس أنه قد "شُفي" بعد 21 يومًا من العزلة.

 

دواين جونسون "ذا روك"

نشر جونسون مقطع فيديو مثير للعاطفة على "انستجرام" في 2 سبتمبر، كشف فيه أنه وزوجته وابنتيهما ثبتت إصابتهما بفيروس كورونا خلال الصيف، وأوضح "يمكنني أن أخبركم أن هذا كان أحد أكثر الأشياء صعوبة وتحديًا التي واجهناها كعائلة، وبالنسبة لي  شخصيًا أيضًا "كنت أتمنى لو أنا فقط من كانت نتيجة اختباره إيجابية، لكن للأسف لم تكن كذلك، بل كانت عائلتي بأكملها."، وقد شجع ملايين المعجبين به على التعامل مع الفيروس بجدية وعزل أنفسهم قدر الإمكان.

 

روبرت باتينسون

وأخيرا في 3 سبتمبر، تسببت اصابة باتينسون فى إيقاف تصوير فيلم "The Batman" الجديد، والذى يقوم فيه بهذا الدور، واشتهر سابقا بسبب تأديته دور البطولة فى سلسلة أفلام " Twilight"، ولم يعلق بعدها عن إصابته.