الأحد 16 يونيو 2024

ضبط شقيقين قتلا شابًا وأصابا صديقه في الدقهلية

محافظات23-11-2020 | 20:22

تمكنت الأجهزة الامنية بالدقهلية، اليوم الإثنين، من ضبط الشقيقين المتهمين بقتل شاب مستخدمين سلاح ناري، بعد مشاجرة معه في أحد المقاهى بقرية البوها التابعة لمركز ميت غمر، يوم السبت الماضي. 


وكان اللواء رأفت عبد الباعث، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، تلقى إخطارا عن ورود بلاغ لمأمور مركز شرطة ميت غمر، من أهالي قرية البوها التابعة للمركز بمصرع شاب وإصابة آخر في مشاجرة على قهوة بالقرية. 


وبانتقال ضباط المباحث برئاسة المقدم أحمد فريد، رئيس المباحث ومعاونيه وقوة مرافقه لهم، وتبين مقتل محمود على محمود الزناتى، 23 عام، وإصابة محمد صلاح إبراهيم عبدالنبى، 34 سنة عامل، ومقيمان بقرية البوها.


وبتشكيل فريق بحث تبين من تحريات المباحث وشهود العيان أن مرتكب الواقعة يدعى أحمد محمد على فرح، 29 عاما، عامل، وشقيقه محمود، 27 عاما، ومقيمان بالقرية حيث نشبت مشاجرة بين الطرفين على مقهى خارج القرية انسحب بعدها المجنى عليهما إلى القرية إلا أنهما فوجئا بقيام المتهمين باللحاق بهما، وقام المتهم الأول أحمد  باطلاق أعيرة نارية من سلاح خرطوش عليهم، والذى  تسبب في مقتل المجنى عليه الأول محمود  وإصابة صديقه محمد.


بتكثيف التحريات وتتبع المتهمين من خلال تفريغ كاميرات المراقبة، تم تحديد مكان اختبائهم وتمكنت قوة من المباحث من القبض عليهما، تم ضبط السلاح المستخدم وبمواجهتهم اعترفا بارتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.