السبت 1 يونيو 2024

جاتسيليس: كورونا تعطى الشركات فرصة للاستثمار وتحقيق جودة

اقتصاد25-11-2020 | 11:05

أكد فاسيليس جاتسيليس، المدير التنفيذي لـفيليب موريس مصر والمشرق العربي- أن فيليب موريس من أهم المستثمرين الاستراتيجيين الملتزمين الذين يؤمنون بأهمية مصر والتي تم اختيارها لتأسيس المقر الإداري الإقليمي الرئيسي لها في العاصمة القاهرة خاصة فيما يتعلق بمراقبة وإدارة سوق العمل في مصر والمشرق العربي؛ حيث تعمل بشكل كامل مع الحكومة والمؤسسات المصرية لدعم الاستثمار الوطني والتنمية المستدامة.


وقال فاسيليس جاتسيليس في الحلقة النقاشية التي نظمتها “الإيكونوميست البريطانية" الانجليزية عبر تقنية الفيديو كونفرانس تحت عنوان "صناعة مستقبل أكثر ابتكاراً – أهم عوامل النجاح بعد أزمة كورونا" إن الجائحة كانت فترة جيدة لعدد كبير من الشركات للاستثمار في تحقيق جودة مستدامة لشركائهم في العمل .


وأضاف أن أكبر تأثير إيجابي نستطيع أن نساهم به في المجتمع هو تقليل التأثير السلبي لمنتجاتنا. فالتدخين يسبب أمراض خطيرة وأفضل طريقة لتجنب أضراره هو عدم البدء بالتدخين أو إيقافه من الأساس.


كانت الحلقة النقاشية التي نظمتها المجلة شارك فيها عدد من رؤساء مجالس إدارات وممثلي أكبر الشركات الأجنبية والمصرية العاملة في السوق المصري والشرق الأوسط. وناقش المتحدثون خلال المؤتمر، الإصلاحات الاقتصادية في البلاد والمشاريع الضخمة، مؤكدين أن مصر تمر بتحول كبير نحو رؤية 2030 لمستقبل مستدام.


يذكر أن مجلة "الإيكونوميست البريطانية" نظمت أكثر من 80 فعالية مختلفة في 30 دولة حول العالم لمناقشة أهم المواضيع الاستراتيجية التي تهم قادة الأعمال الكبار في مختلف القطاعات، من بينها الحلقة النقاشة التي نظمتها المجلة تحت عنوان "صناعة مستقبل أكثر ابتكارا – أهم عوامل النجاح بعد الأزمة" برعاية شركة فيليب موريس إنترناشيونال.