الجمعة 17 مايو 2024

نانسي صلاح تكشف سبب موافقتها على "أسود فاتح" وعلاقتها بهيفاء

فن25-11-2020 | 17:04

أعربت الفنانة نانسي صلاح، عن سعادتها بردود أفعال الجمهور حول مسلسل "أسود فاتح"، الذي تقوم ببطولته النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، وأحمد فهمي، رانيا منصور، شريف سلامة، وهو من تأليف أمين حمال، واخراج يسري العدل.

وكشفت الفنانة نانسي صلاح عن سبب مشاركتها في مسلسل "أسود فاتح" في تصريح خاص لـ"الهلال اليوم"، وقالت "صلاح" بأن سبب موافقتها على تقديم شخصية "هبة" حبها للفنانة هيفاء وهبي وتتمني العمل معها، بالإضافة الى أن الدور جديد عليها ولم تقدمه من قبل، قائلةً: "الدور جديد ومش كوميدي وقبل ما أقرأ السيناريو وافقت بسبب الفنانة هيفاء وهبي".

وبسؤالها عن كواليس العمل مع الفنانة هيفاء وهبي، قالت إنها لطيفة جدًا: "كواليسها قمر، وأول ما شفتني قعدنا نتكلم شوية مع بعض وكانت بتضحكني وهي بتقلدني وأنا بمثل، وهي جميلة وبموت فيها، وعلى المستوى الإنساني رائعة وعلى المستوى الفني تجنن".

وأشارت "صلاح" إلى أن ردود أفعال الجمهور عن المسلسل رائعة، حيث تلقت اتصالات ورسائل عديدة من قبل زملائها أبدوا إعجابهم الشديد بالمسلسل وبالدور الذي قدمته، قائلة: "أنا اتبسطت من ردود الأفعال والناس بتكلمني ومبسوطة من الدور وكمان أول مرة أقدم عمل بعيد عن الكوميديا".

يذكر أن مسلسل "أسود فاتح" يناقش العديد من القضايا الاجتماعية المعقدة بشكل تقليدي غير مدروس بأسلوب خطابي عفا عليه الزمن كالإجهاض والمجتمع الذكوري وحضانة الأبناء والزواج غير المتكافئ بدون موافقة الأهل، وأيضا قضية الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة وغيرها من القضايا. 

المسلسل بطولة النجمة هيفاء وهبي، معتصم النهار، أحمد فهمى، شريف سلامة، روجينا، نانسي صلاح، صبرى فواز، فراس سعيد، وناصر سيف، ومن تأليف أمين جمال، وإخراج كريم العدل.