السبت 1 يونيو 2024

غدا.. مصطفى درويش وعصام السقا ضيفا على "واحد من الناس"

فن26-11-2020 | 13:16

يحل الفنان مصطفي درويش والفنان عصام السقا ضيف على برنامج "واحد من الناس" الذي يقدمه الاعلامي عمرو الليثي، في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء غد الجمعة على شاشة قناة "الحياة".


حيث يدور الحوار على كواليس حكاية "ربع قيراط"، ويفتح "درويش" قلبه لبرنامج "واحد من الناس" ليجيب عن دوره الذي اثار ردود افعال كبيرة عبر السوشيال ميديا  فى حكاية "ربع قيراط  ، الذي يعد أولى بطولاته المطلقة مع النجمة ريهام عبد الغفور ، وتصدره التريند لاكثر الاعمال مشاهدة.

 

كما يكشف "درويش" عن شخصية ابو حجر  وكيف تعامل معاها وبراعته الشديدة في اداء الشخصية ، وكواليس تعاونه مع الفنانة ريهام عبد الغفور.


أما الفنان عصام السقا يكشف  عن شخصية المحامي "خالد" الذي قدمها  في حكاية "ربع قيراط " من مسلسل "الا انا " الذى يقف بجوار منى او ريهام عبد الغفور فى مشكلتها مع زوجها، كما يتحدث عن مشاركته فى فيلم "الجزيرة 2 "ومسلسلات "الحصان الاسود" و"ذهاب وعودة" ، وكواليس شخصية الشهيد "محمد محمود محسن" الشهير بلقب "هرم" فى مسلسل "الاختيار" .


وكان عصام السقا شارك في مسلسل "حكايات بنات" الجزء الخامس الذى تقوم ببطولته أسماء جلال، وميرنا نور الدين، وهند عبد الحليم، وهاجر أحمد، ورمزى لينر، وأحمد كرارة، ومحمد يسرى، وحازم إيهاب، وخالد منصور، وليلى حسين، وتامر هشام، وناهد رشدى.


وقال عصام إنه يجسد دور شاب يدعى "يس" من أسرة فقيرة، ويعمل فنانا داخل أحداث العمل، حيث تربطه علاقة عاطفية مع  نور والتي تجسدها الفنانة ميرنا نور الدين، وهو دور كوميدي رومانسي.