الثلاثاء 4 يونيو 2024

أم كلثوم أهلاوية وفريد الأطرش زمالكاوي.. القائمة الكاملة لمشجعي القطبين من نجوم الزمن الجميل

فن26-11-2020 | 19:07

 

منذ ظهور ناديي الأهلي والزمالك على الساحة الرياضية، في مصر والوطن العربي، استحوذا على قلوب نجوم الفن، منذ أيام الزمن الجميل، فمن من مشاهير التمثيل والغناء كان يشجع الأحمر، ومن الذين قدموا قلوبهم للأبيض.

 

النجوم الحاليين، كشفوا بسهولة عن هوياتهم الكروية، فعرف الجمهور أن النجمة رانيا يوسف تشجع الأهلي، ومعها كريم عبد العزيز، والزعيم عادل إمام، وكذلك النجم الراحل فاروق الفيشاوي، والعمدة صلاح السعدني، ونجله الفنان أحمد السعدني.


في المقابل يتصدر قائمة الزمالكاوية من النجوم الحاليين، الفنان القدير صلاح عبد الله، وعائلة العدل، باستثناء، الدكتور محمد العدل الذين يعد مشجعا قويا للقلعة الحمراء،كما يشجع أمير الغناء العربي هاني شاكر الفانلة البيضاء، ومعه "الهضبة" عمرو دياب.


الزمن الجميل


أما نجوم الزمن الجميل، فيتصدر عشاق النادي الأهلي خلاله وحش الشاشة فريد شوقي، الذي أكدت ابنته رانيا فريد شوقي أنه كان أهلاويا متعصبا.


في المقابل يشجع الكينج، محمد منير، القلعة البيضاء منذ الصغر، مؤكدا أنه حريص دائما على متابعة مباريات الفريق الأبيض، وأن عائلته أهدت للزمالك 18 مشجعا.


الدنجوان الراحل عمر الشريف، ومعه النجم الشقي أحمد رمزي، كانا من مشجعي النادي الأهلي، وهو ما كانت عليه كوكب الشرق أم كلثوم، التي كانت من أوائل السيدات اللاتي دخلن الأهلي.

 

وكانت سيدة الشاشة العربية، فاتن حمامة، والسندريلا سعاد حسني، والجميلة شادية، والراحل سعيد صالح، ينتمون للقلعة الحمراء، فيما شجع الموسيقار الكبير فريد الأطرش، والنجم الكبير أحمد زكي، والدنجوان رشدي أباظة، وماجدة، وميرفت أمين، وإسماعيل ياسين، وشكري سرحان، القلعة البيضاء.