الأربعاء 26 يونيو 2024

رسالة خاصة من «أوباما» قبل نهائي أفريقيا

رياضة26-11-2020 | 19:24

حرص يوسف إبراهيم أوباما، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على توجيه رسالة خاصة لجماهير القلعة البيضاء، قبل ساعات على مواجهة الفريق أمام الأهلى، المقرر إقامتها فى التاسعة من مساء غد الجمعة، على ستاد القاهرة، فى نهائى دورى أبطال أفريقيا.


وكتب أوباما عبر حسابه الرسمى بموقع "تويتر"، قائلاً: "لو علمتم الغيب لاخترتم الواقع الحمد لله.. كل التوفيق لزملائي في الفريق من أجل العهد الذي تعاهدنا لتحقيقه منذ بداية المشوار والآن لدي ثقه ليس لها حدود في 11 مقاتلًا في الملعب من أجل تحقيق حلم جماهيرنا العظيمه التي تستحق الكثير والكثير.. دعوا السهم ينطلق بقوه ثم يعود إلى ميت عقبة بالنجمة السادسة التي طال انتظارها.. قل لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا هو مولانا وعلى الله فليتوكل المؤمنون".


ويغيب أوباما عن المباراة، بسبب ثبوت إيجابية المسحة الطبية التي أجراها، والتي أكدت إصابته بفيروس كورونا المستجد.


وأثبتت المسحات إصابة الثلاثي يوسف أوباما وعبدالله جمعة ومحمود حمدي الونش بفيروس كورونا، بعد إيجابية العينة الخاصة بهم.


ويلتقي الزمالك، مع الأهلي، يوم الجمعة المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، في نهائي دوري أبطال أفريقيا.


كان الزمالك قد تأهل للنهائي بعد الفوز على الرجاء المغربي 4/1، في الدور نصف النهائي، بمجموع لقائي الذهاب والإياب؛ حيث فاز في المغرب بهدف دون رد، قبل أن يحقق الانتصار في القاهرة بثلاثة أهداف لهدف.


وحصد فريق الزمالك لقب بطولة دوري أبطال أفريقيا 5 مرات، متساوياً مع فريق مازيمبي الكونغولي، ويسعى لتحقيق اللقب السادس في تاريخه.