السبت 28 سبتمبر 2024

رسالة خاصة من «صالح جمعة» للاعبي الأهلى قبل نهائي أفريقيا

رياضة27-11-2020 | 14:05

قبل ساعات من النهائي الأفريقي بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، والذي يجمع القطبين في نهائي دوري أبطال أفريقيا لأول مرة في تاريخ المسابقة، حرص صالح جمعة صانع ألعاب النادي الأهلي ، علي توجيه رسالة دعم وتحفيز لزملائه بالقلعة الحمراء، قبل اللقاء المرتقب للفريق أمام غريمه التقليدي نادي الزمالك، ونشر صالح صورة عبر حسابه الشخصي علي إنستجرام من التدريب الأخير للاعبي الأهلي، وذلك خلال تواجده في العزل المنزلي بعد استبعاده من اللقاء عقب استمرار إيجابية مسحته بفيروس كورونا.

ويستضيفه إستاد القاهرة الدولي في تمام التاسعة مساءً لقاء القطبين لتحديد الفائز بلقب الأميرة السمراء ومعرفة من سيمثل القارة الأفريقية في كأس العالم للأندية المقبلة.

وكان الزمالك قد تأهل للنهائي بعد الفوز علي الرجاء المغربي 4/1، في الدور نصف النهائي، بمجموع لقائي الذهاب والإياب، حيث فاز في المغرب بهدف دون رد، قبل أن يحقق الانتصار في القاهرة بثلاثة أهداف لهدف.

أما الأهلي فصعد للمباراة النهائية، بعد تخطيه عقبة الوداد البيضاوي المغربي، بعد الفوز عليه ذهابا وإيابا بنتيجة 5/1 .

وحصد فريق الزمالك لقب بطولة دوري أبطال أفريقيا 5 مرات، متساوياً مع فريق مازيمبي الكونغولي، ويسعي لتحقيق اللقب السادس في تاريخه، فيما حصد الأهلي اللقب 8 مرات، ويرغب في إضافة اللقب التاسع لسلسلة ألقابه.