الخميس 26 سبتمبر 2024

انطلاق الموسم الثامن لمهرجان القاهرة للموضة

28-4-2017 | 15:54

ينطلق مهرجان القاهرة للموضة بنسخته الثامنة هذا العام في الفترة من27 إلى 29 أبريل الحالي.

يقام مهرجان القاهرة للموضة هذا العام على مدار ثلاثة أيام، إذ يفتح أبوابه أمام كل من الرواد والناشئين في مجال تصميم الملابس.

ويتسم المهرجان بأنه الحدث الأبرز لاكتشاف المواهب الجديدة في مجال الموضة، وستتضمن الفعالية عرضا لعدد من مصممي الأزياء الذين تظهر أعمالهم للمرة الأولى، كما ستخصص فقرة لعرض أعمال المصممين العالميين مثل تصميمات الأردنية "هاما حناوي" التي قامت بعمل عدة تصميمات لملكة الأردن رانيا العبدالله.

ويستقبل المعرض 20 عارضاً، في منطقة الممشى في "كايرو فيستفال سيتي مول"، كما سيتضمن بازار على مدار الثلاثة أيام سيبدأ في العاشرة صباحاً حتي الثانية عشرة منتصف الليل، بدون دعوات رسمية.

وسيتضمن الحفل يوم الثامن والعشرين من أبريل الجاري أكثر من 10 عروض أزياء ساحرة علي المسرح، ونعدكم بأن هذه العروض ستقدم لكم أخر اتجاهات الموضة في الشعر والتجميل.

وتقتحم شركة "DHL" للمرة الثانية صناعة الموضة، إذ خصصت الشركة جائزة كبري سيتم الإعلان عنها مع نهاية الاحتفال، تمنحها للأعمال المميزة ما سيخلق منافسة ساخنة بين المصممين.

تستقبل السجادة الحمراء هذا العام أكثر من 300 فرد من كبار الشخصيات، وهم ممثلون عن وسائل إعلام عالمية، ونخبة كبيرة من مجتمع الموضة.

وتعرب إدارة مهرجان القاهرة للموضة عن سعادتها بتعاونها مع كايرو فيستفال سيتي مول للمرة الثامنة، و لشراكتها للمرة الأولي مع شركة OPPO  العالمية.