الأحد 16 يونيو 2024

المئات يشيعون نائب بنها ضحية كورونا لمثواه الأخير (صور)

محافظات28-11-2020 | 12:47

شيع المئات من القيادات التنفيذية والطبية وأهالي بنها، الدكتور جمال حجاج عضو مجلس النواب بدائرتي بنها وكفر شكر بمحافظة القليوبية، والذى توفي إثر إصابته بفيروس كورونا المستجد.


وأقيمت الجنازة أمام مستشفى بنها للتأمين الصحي وسط حشد كبير من الأهالي ومحبيه داعين الله له بالرحمه والغفران، وتم نقل الجثمان إلى مقابر العائلة بقرية الرملة التابعة لمدينة بنها. 


زتوفي مساء أمس الدكتور جمال حجاج عضو مجلس النواب، رئيس هيئة التأمين الصحي بالقليوبية، والذي فاز بانتخابات البرلمان الحالي كمرشح حزب ائتلاف الأحزاب بقيادة "مستقبل وطن" عن حزب الشعب الجمهوري عن دائرة بنها وكفر شكر.. وذلك بعد دخوله قسم عناية القلب بمستشفى بنها للتأمين الصحي، وذلك بعد إعلان فوزه بالانتخابات البرلمانية متأثرا بإصابته بفيروس كورونا، وتوقفت عضلة القلب وفشلت محاولات الأطباء في إنقاذه.


وكان النائب قد أعلن مطلع الشهر الجاري وخلال إجراء انتخابات النواب بالمحافظة، ضمن المرحلة الثانية إصابته بفيروس كورونا.. وقال في بيان على صفحته الرسمية وقتها: (شاءت إرادة الله ولا راد لقضائه وإرادته أن أصاب باشتباه كورونا يوم الخميس 5 نوفمبر، ودخلت العزل الطبي ونحن راضون كل الرضا بما يكتبه الله لنا، وأدرت الانتخابات مع زملائي وإخواني وأهلي من داخل غرفة العزل الطبي، حرصا مني على عدم الاختلاط بكم وأكون سببا في إيذاء أحد".


وكان الدكتور محمد منير، مدير مستشفى التأمين الصحي النموذجي ببنها قد أعلن، نقل حجاج بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد يوم 5 نوفمبر الجاري ووضعه بالعزل المنزلى. إلا أن الحالة ساءت حتى تم نقله للمستشفى.