الخميس 26 سبتمبر 2024

رئيس جامعة جنوب الوادي: الأنشطة الطلابية واحدة من روافد بناء شخصية الطالب

محافظات28-11-2020 | 14:28

أكد الدكتور يوسف غرباوي رئيس جامعة جنوب الوادي أن الأنشطة الطلابية هي الرافد الثاني لبناء شخصية الطالب لأنها تكمل العملية التعليمية وتساهم في أداء دور الجامعة من خلال مشاركة الطلاب في اللقاءات الخارجية والتي تساعد على تحقيق المراكز المتقدمة التي تساهم في رفع اسم جامعة جنوب الوادي.


جاء ذلك خلال لقاء رئيس جامعة جنوب الوادي مع طلاب مسرح الجامعة في مجالات العروض المسرحية والأفلام القصيرة والمراسل التليفزيوني الحاصلين على جوائز مسابقة ( إبداع ٨).


وشدد رئيس الجامعة - في تصريح اليوم السبت - على ضرورة التحلي بالأخلاق والسلوك المشرف خلال ممارسة الأنشطة التي تشارك فيها الجامعة وأن يفتخروا بأنهم يمثلون جامعة جنوب الوادي الرائدة والمتميزة والتي تحتل مكانة مرموقه وتجد دائما الدعم والرعاية من الدولة فىي كل المجالات.


وطالب رئيس الجامعة المسئولين عن الأنشطة الطلابية بالجامعة بالشفافية والحيادية في اختيار الطلاب الذين يمثلون الجامعة في الأنشطة الخارجية.. وحث الطلاب على إعلاء قيم الولاء والانتماء للوطن وللجامعة والبعد عن وسائل التواصل والشائعات وأن يكون لديهم وعى بأنهم طلاب علم ينتظرهم مستقبل هو حلم لأسرهم.