الجمعة 10 مايو 2024

محافظ قنا يبحث ملفات التحول الرقمي لخدمة المواطنين

محافظات29-11-2020 | 16:21

بحث محافظ قنا أشرف الداودي مع القيادات التنفيذية بالمحافظة، عددا من الملفات ومنها التحول الرقمي لخدمة المواطنين، والتصالح والتقنين، وموقف مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي.


وقال المحافظ - في بيان صادر عن المحافظة اليوم الأحد- أنه تم خلال الاجتماع ، مناقشة موقف التحول الرقمي بالمحافظة، موضحا أنه يجرى الانتهاء من أعمال البنية التحتية للمشروع، والتي بلغت نسبة التنفيذ بها 80 % بمختلف مراكز المحافظة.


وأضاف المحافظ أن التحول الرقمي سيحقق تغيرا جذريا في الخدمات المقدمة للمواطنين بمختلف القطاعات الخدمية من خلال تسريع طريقة العمل وتطبيق خدمات جديدة بسرعة وجودة عالية تحقق زيادة في الإنتاجية.


وأشار إلى أنه تم أيضا مناقشة الموقف التنفيذي ومعدلات الإنجاز لمشروعات مياه الشرب والصرف الصحي الجاري تنفيذها ضمن برنامج التنمية المحلية، موجها بضرورة المتابعة المستمرة لمعدلات التنفيذ بتلك المشروعات علي أرض الواقع ومتابعتها بشكل دوري للتعرف على أهم المعوقات التي قد تحد من تحقيق معدلات التنفيذ المطلوبة طبقا للجدول الزمني المقرر لها.


كما وجه المحافظ المسئولين بالتنسيق مع الجهات المعنية لسرعة تنفيذ قرارات الإزالة الصادرة بشأن المنشآت الآيلة للسقوط بنطاق المحافظة، حفاظا على أرواح المواطنين، وذلك في إطار تنفيذ توجيهات رئيس مجلس الوزراء.


وناقش مع مسئولي مديرية الطرق والنقل ورؤساء الوحدات المحلية مشروعات رصف الطرق التي سيتم تنفيذها.. موجها بتشكيل لجنة لمتابعة تنفيذ مشروعات رصف الطرق بمراحله المختلفة وكذا استلام المشروعات عقب الانتهاء منها وذلك بهدف التأكد من التزام الشركات المنفذة بتطبيق أعلى معايير الجودة والأمان في أعمال الرصف منعا للحوادث.

    Dr.Radwa
    Egypt Air