الإثنين 20 مايو 2024

نشرة حوادث "الهلال اليوم"..«مرور القاهرة» يشدد الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا..ضبط "طفل الميكروباص"المتسبب في إصابة 5 اشخاص..تعرف على تفاصيل الحكم فى قضية "الجنس القاتل بأوسيم"..

حوادث29-11-2020 | 16:31

تقدم بوابة "الهلال اليوم"، نشرة بأبرز أخبار الحوادث التي شهدها اليوم الأحد الموافق 29 نوفمبر 2020، حرصُا منها على إتاحة الفرصة لقرائها لمتابعة كل الأخبار على مدار الساعة.

«مرور القاهرة» يشدد الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

شددت الإدارة العامة للمرور بمديرية أمن القاهرة من الإجراءات الاحترازية اللازمة لمواجهة فيروس كورونا داخل جميع وحدات العاصمة، وذلك بإشراف اللواء عمرو البيلي مدير مرور القاهرة، وذلك من خلال تعقيم مقار وحدات المرور بالمحافظة بشكل يومي، استعدادًا لاستقبال المواطنين ومساعدتهم في تنفيذ إنهاء تراخيص سياراتهم.

ضبط "طفل الميكروباص"المتسبب في إصابة 5 اشخاص.

ألقت الأجهزة الأمنية على "طفل الميكروباص" الذي تسبب في إصابة 5 أشخاص أثناء سيره بموقف بمدينة المحلة، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

تعرف على تفاصيل الحكم فى قضية "الجنس القاتل بأوسيم".

أوضح شادي طلعت، خبير قانوني، لـ"الهلال اليوم"، تفاصيل الحكم في قضية الجنس القاتل في أوسيم التى بطلتها الزوجة والضحية الزوج , وقال، إن الوصف القانوني للقضية الماثلة هي جريمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد وعقوبتها الإعدام، لأنها ارتبطت بالاصرار والترصد، وحتى إن ارتبطت الجريمة بأحدهما ستكون العقوبة أيضًا الإعدام.

الداخلية» تضبط أطنانًا من الأسماك والدواجن الفاسدة.

وجهت الإدارة العامة لـمباحث التموين بوزارة الداخلية حملات أمنية استهدفت مراقبة الأسواق والمحلات التجارية، والتى أسفرت عن ضبط 1186 قضية تموينية متنوعة خلال 24 ساعة.

الداخلية تضبط 11 مليون قرص من «الكبتاجون» المخدر داخل حاوية بميناء دمياط البحري.

نجحت أجهزة وزارة الداخلية في ضبط 11 مليون قرص من عقار الكبتاجون المخدر داخل حاوية بميناء دمياط البحري، وذلك بفضل اليقظة الأمنية وفي إطار مواصلة الضربات الحاسمة ضد تجار المواد المخدرة.