الثلاثاء 2 يوليو 2024

محمود الخطيب يزور فرع الأهلى فى التجمع الخامس

رياضة29-11-2020 | 22:14

تفقد محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلى، عصر اليوم، الخطوات التنفيذية ومعدلات العمل فى المشاريع الإنشائية داخل فرع النادى بالتجمع الخامس، للاطمئنان على سير العمل، والوقوف على المشروعات التي يتم تنفيذها حاليا، وفقًا للخطة الإنشائية التي وضعها المجلس، تمهيدًا لافتتاح المرحلة الأولى فى يونيو المقبل. 


واستمع محمود الخطيب لشرح مفصل من المهندس سامح على كامل، المستشار الهندسى لمجلس الإدارة، استعرض خلاله المخطط الإنشائى للمرحلة الأولى من فرع النادى بالتجمع الخامس. 


واطمأن الكابتن محمود الخطيب على سير العمل فى المرحلتين الثانية والثالثة لبعض المنشآت، على رأسها المبنى الإدارى، الذى تبلغ مساحته 250 مترًا مربعًا، والمبنى الاجتماعى الذي تبلغ مساحته 1200 متر مربع، وغرف خلع الملابس التى تبلغ مساحتها 150 مترًا مربعًا، حيث تم الانتهاء من صبّ القواعد العادية وبدأ العمل فى القواعد الخرسانية.


وتابع رئيس النادى أعمال الإنشاءات فى منطقة الملاعب الرياضية، التى تضم ملاعب «التنس والسلة والطائرة واليد» وملاعب الكرة الخماسية والملعب الرئيسي، حيث تم الانتهاء من تسوية الأرضية ليبدأ العمل في القواعد العادية والخرسانية.



وحرص الخطيب على متابعة أعمال الإنشاءات في المسجد، الذي يتسع لأكثر من ألف مصلٍّ، حيث تم صب القواعد الخرسانية الخاصة به، ومبنى أكاديمية الكرة الذي تبلغ مساحته 350 مترًا مربعًا، والبوابة الشرقية والبوابة الغربية والسور من ناحيتي الشرق والجنوب.



ووجه الخطيب بسرعة الانتهاء من جميع الأعمال الإنشائية، وفقًا للخطة الزمنية المحددة، لخدمة الأعضاء، وذلك بالتزامن مع كل الملفات على كل الأصعدة الإدارية والرياضية.


    الاكثر قراءة