الأربعاء 5 يونيو 2024

«خوان لابورتا» يترشح لانتخابات رئاسة برشلونة

رياضة30-11-2020 | 11:52

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى صورة لوصول الرئيس الأسبق لبرشلونة خوان لابورتا للنادى لإعلان ترشحه لانتخابات رئاسة برشلونة التى من المتوقع أن تقام الشهور الأولى من العام المقبل.

ونشر أشرف بن عياد مراسل شبكة بين إن سبورتس فى برشلونة صورة لوصول الرئيس السابق خوان لابورتا.

يشار إلى أن تقارير إعلامية إسبانية بداية الشهر الحالى، أن الإسبانى خوان لابورتا، رئيس برشلونة الأسبق، قرر خوض الانتخابات الرئاسية المقبلة فى برشلونة، بعد إعلان قراره الرسمى للمقربين منه، ونيته تجهيز فريق العمل الخاص به خلال أيام.

وأكدت وسائل إعلام كتالونية حينها ، أن لابورتا اجتمع مع ماتيو أليماني، الذى سبق له العمل فى فالنسيا، من أجل توليه منصب المدير الفنى للنادى فى حال فوزه.

كذلك فإن الرئيس الأسبق للنادى الإسبانى ينوى اختيار مدير فنى جديد إذا حقق الانتصار فى الانتخابات، مع محاولة إقناع الثنائى فيكتور فالديز وكارليس بويول بالانضمام إلى قائمته.

وفى وقت سابق كشفت إذاعة «راك 1» الإسبانية المُقربة من نادى برشلونة عن مخططات الرئيس الأسبق للنادى خوان لابورتا قبل دخوله انتخابات النادى العام المقبل.

واستقال جوزيب ماريا بارتوميو من منصب رئاسة برشلونة مؤخراً، وهنالك حديث عن تقديم موعد انتخابات برشلونة من شهر مارس المقبل، لتصبح فى يناير، وهنالك عدة أسماء لمحت إلى إمكانية دخولها المُعترك، على رأسهم فيكتور فونت وخوان لابورتا.